بالصور: كلوي كارداشيان تفاجئ متابعيها بإطلالة الجمبسوت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وصلت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” إلى لاس فيغاس عبر طائرة خاصة استأجرتها، وذلك للاحتفال بعيد ميلاد صديقتها المقربة “مليكة حق” وشقيقتها التوأم “خديجة” في مطعم هاكسان يوم الأحد.

ظهرت كلوي “جريئة” بإرتدائها جمبسوت أبيض بتخريمة شبكة صيد، وأسفلها قِماش لونه نيود بأكمام طويلة وأطراف مهترئة، أظهر مفاتن قوامها الرشيق، وزادت من إثارة إطلالتها شعرها الأشقر البلاتيني القصير، ونسقت مع الجمبسوت صندل وردي اللون شفاف من الأمام، وحقيبة خصر بنفسجية من مجموعة “ديور”.

وبدأت كلوي مشاركة مقاطع فيديو لها وصديقاتها على “إنستغرام”، حيث كانوا على متن الطائرة الخاصة وهم في رحلة إلى مدينة سين، وظهرت في الفيديو وهي تقول “عيد ميلاد سعيد”.

تألّقت النجمة الشهيرة بإطلالة مثيرة حيث ارتدت بدلة شِبه شفّافة من الشبك والتي أبرزت منحنيات جسدها الذي يشبه الساعة الرملية، وتميّزت البدلة ذات اللون الأبيض بفتحات على الخصر لإظهار خصرها المشدود، في حين انتعلت زوجا من الصنادل ذات الكعب العالي والتي أضافت مزيدا من السنتيمترات إلى طولها، وصففت شعرها الأشقر المنسدل على جانب واحد في موجات فضفاضة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة وبشرتها الشقراء من خلال المكياج الناعم.

وقُدّمت كعكة عيد الميلاد المخصصة على متن الطائرة إذ استقبلت كلوي صديقاتها للاحتفال بعيد ميلادهما السادس والثلاثين، وما إن دخلت الطائرة حتى صرخت كلوي “عيد ميلاد سعيد”، كما أنها علقت على الفيديو الذي نشرته عبر “إنستغرام” قائلة: “الأفضل فقط لصديقتي المفضلة”، ثم توجه الجميع إلى ملهى Hakkasan الليلي نحو الساعة الواحدة صباحا

ويشار إلى أن كلوي هي صديقة مليكة منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها، وهي دوماً ممتنة لها لوقوفها بجانبها ودعمها في كشف خيانة تريستان وجوردن، حيث قطعة مليكة علاقتها بجوردن وهاجمتها من أجل كلوي.

ومن الجدير بالذكر أن كلوي في الفترة الأخيرة قد عاشت تجربة سيئة وذلك بسبب خيانة حبيبها وأب طفلتها لها مع جوردن وودز صديقتها المقربة.

البوابة\ مواقع الكترونية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً