ماهر دبابنة يقدم لكم أفضل أغاني الأعراس

عمر حديدي\ راديو صوت بيروت إنترناشونال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يبدأ الناس خلال فترة فصل  الربيع إلى نهاية فصل الصيف بأقمت حفلات الأعراس وتعتبر هذه الفترة من السنة من أجمل الفترات لأقمت تلك الحفلات.

حيث يستطيع العريسين أقامت الحفل في المناطق المكشوفة والسماح للضيوف خصوصاً السيدات بالارتداء الملابس بكل اريحية دون الخوف من تقلابات الجو.

لكن هنالك مشكلة يواجهه العرسان وهي الصعوبة باختيار الاغاني المناسبة للحفل والتي تليق بالاجواء وتبث الحماس بالحضور وتترك ذاكرة جميلة في عقولهم.

لذلك قررنا أن نقدم لكم تقرير من أفضل الاغاني التي يمكن أختيرها بالاعراس مقدمة من الموسيقي والاستعراضي الاردني ماهر دبابنة.

ماهر دبابنة

يقترح الموسيقي والاستعراضي الاردني عدد من الاغاني لدخول العروس إلى قاعة الحفل وهم :(طلت امريتنا) للنجمة الذهبية نوال الزغبي ،وائل كفوري(طلي يا أميرة القلوب)،ماجدة الرومي (بيوم عرسك) واغنية (طلي بالابيض)،نجوى كرم (الحلم الابيض)،عاصي الحلاني (بيبقلك تكوني قمر الزمان).

كما يقترح ماهر عدد من اغاني الديو التي تضيف جواً من الرومانسية وجواً من الرقص وخصوصاً أغاني الديو التي تركت بصمة لدى الجمهور مثل ديو (مين حبيبي انا) لوائل كفوري ونوال الزغبي،(اخدني معك) فضل شاكر ويارا،(سوا)رامي عياش ومايا دياب،(تبات ونبات)محمود العسيلي وبشرى،(جو الروح)فضل شاكر واليسا،(بعيوني)وائل كفوري ويارا،(ماس ولولي)شاب خالد وديانا حداد،(يا رب) كارول سماحة ومروان خوري،(قولي جايه)عاصي الحلاني وكارول صقر.(اول مرة )دنيا سمير غانم ومحمد حماقي.

وبرأي دبابنة يجب أن لا تخلى أي حفل من الاغاني الرومانسية التي تضيف جواً من رقص الSlow مثل أغنية (من اليوم) لنانسي عجرم ،(بيت حبيبي)يارا،(ع بالي) اليسا،(ماثر في)فضل شاكر،(أنا كلي ملكك) شيرين عبد الوهاب،(الله يباركلي فيك)و(يا نور عيني)لتامر حسني،(صدقني خلاص)عمرو دياب،(انا عمري معك)سيرين عبد النور،(مش طبيعي)ناجي الاسطا،(ياما ليالي) كارول سماحة.

ماهر دبابنة

كما يجب لاغاني التسعنيات ان يكون لها حصة بكل عرس لما لها رونق خاص في ذاكرة الجمهور ويقدم هنا دبابنة اقتراحات لأغاني التسعينات التي لن ينساها الجمهور مثل اغنية (دق دق) لباسكال مشعلاني،(دلعونا)و(غريب الراي) لنوال الزغبي،(حظي حلو)و(مغرومة )لنجوى كرم،(قلبي عشقها) و(علمتني احب الدنيا) لراغب علامة،(يا مجنون) اصاله ،(سألوني) وائل كفوري ،(العالم الله) و(قمرين) لعمرو دياب ،(وايد وايد) إلين خلف، (لعيونك بدي غني) رامي عياش،(الليلة دوب) مصطفى قمر،(ماني ماني ) ديانا حداد،(سيدي منصور) صابر الرباعي.

ويؤكد ماهر على أنه يجب ان لا تخلى الحفلات من أغاني تضيف اجواء من الدبكة اللبنانية اوالاردنية اوالسورية او العراقية واغاني الفلكلور الشعبي والاغاني الوطنية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً