بالصورة.. ميريام كلينك تفاجئ متابعيها بإطلالة جريئة على “عمود التعري” !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العارضة اللبنانية ميريام كلينك والتي إعتاد عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستغرام من خلال ظهورها الجريئ الذي بات روتيناً شبه يومي.

كلينك إشتهرت في مناسبات مختلفة وأوقات عدة من خلال لقطات مصورة أو مقاطع فيديو تظهرها بشكل جريئ وقد يتسبب بجدل في بعض الأحيان.

في كل مرة تقوم بها ميريام كلينك بنشر صورة لها أو مقطع فيديو على إنستغرام تتسبب بضجة خصوصاً بأنه دائماً ما يكون ظهورها جريئ وملفت للأنظار ويصل في معظم الأحيان إلى مواقع إعلامية وإخبارية عدة.

كلينك التي ظهرت في أكثر من مناسبة إما عارية أو شبه عارية أثارت في حينها ضجة واسعة بمواقع التواصل بين متابعيها ما بين مؤيد ومعارض, حتى وصل الحال بميريام إلى تفعيل خاصية منع التعليق على بعض الصور التي تقوم بنشرها تفادياً للشتائم والإنتقادات التي قد تحتوي كلمات غير أخلاقية.

هذه المرة قامت ميريام بفاجئة متابعيها من خلال إرتداء ملابس مثيرة ووقوفها على “عمود” يعرف الجميع بأنه يُستخدم تحديداً في مجال رقص التعري .

الصورة التي نشرتها كلينك على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام منذ يومين حظيت بتعليقات مختلفة بين مؤيد ومعارض وصل الحال ببعضها إلى مهاجمتها بسبب هذه اللقطة.

ويبدوا بأن مواقع التواصل الإجتماعي باتت جبهة منافسة بين العارضات والفنانات العربيات والغربيات وخصوصاً أولئك اللاتي يظين بشعبية ومتابعة كبيرة يصل في بعض الأحيان إلى ملايين المتابعين كنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقاتها وعارضات الأزياء الشقيقتان جيجي و بيلا حديد.

المصدر راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً