نادين الراسي: تعرضت للتحرش أكثر من مرة.. وهذا هو المرض الذي أعاني منه

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت الممثلة نادين الراسي، عن الشروط التي يجب توافرها في الرجل، لكي تخوض تجربة الزواج من جديد، موضحة أنّ أهمّ صفة هو أن يكون رجلاً بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى، ويستطيع أنْ يشعرها بأنوثتها ويتحمّل مسؤوليتها بالكامل.

وأضافت، أثناء حوراها عبر برنامج “أنت أونلاين” عبر قناة “دبي”، أنه سبق لها أنْ تزوّجت مرتين من قبل، الأولى كان عمرها 16 عامًا، وهي الآن 38 عامًا، مشيرة إلى أنّ تجاربها السابقة لم تجعلها تكره فكرة الزواج.

وقالت، إنه سبق لها أن تعرّضت للتحرّش أكثر من مرّة، وأكدت أنها لن تتأخر لحظة لدعم قضايا المرأة، وطالبت بتعديل القوانين الخاصة بها.

وأعلنت الراسي عن اتخاذها قرار بعدم مشاهدة أيّ أعمال رمضانية هذا العام، حتى لا يغضب أحد من انتقادها كما حدث العام الماضي.

وأشارت إلى أنه لا توجد صداقة حقيقية في الوسط الفني، موضحة أنّ علاقة الفنانين ببعضهم، يشوبها الكذب من أجل المصالح.

وفجّرت الراسي مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها، من خلال إعلانها عن دخولها لعالم الغناء، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير أولى أغانيها تحت عنوان “صدمة”، وسيتمّ طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحدّثتْ عن تفاصيل مرضها، قائلة: “أنا مريضة كلى أحتاج لغسيلها من وقت لآخر بسبب تعطل الفلتر التابع للكلى، ولكنني رفضت زرع كلى جديدة وأتناول الأدوية”.

وعن علاقتها بالسوشال ميديا، أكّدت أنها تحرص على متابعة أكبر قدر من التعليقات، والردّ عليها بنفسها بمنتهى الصراحة، دون أن تخاف من ردود الأفعال، واصفة نفسها بالجريئة.

وفسّرت الراسي قيامها بحذف بعض أصدقاء الوسط الفنيّ من حسابها الرسمي على “تويتر”، لأنّها لا تريد أنْ تخسرهم من خلال كتابة تعليق لا يروق لهم.

وأكّدتْ الراسي أنّ هذه الحلقة من برنامج “أنت أون لاين” مع الاعلامي وسام البريدي، ستكون آخر لقاء تلفزيوني تظهر به على الشاشات.

Loading...
المصدر فوشيا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً