استمع لاذاعتنا

هوفنهايم يفجر مفاجأة ويهزم بايرن ميونيخ برباعية

سقط بايرن ميونخ أمام مضيفه هوفنهايم في مباراة الجولة الثانية من الدوري الألماني الدرجة الأولى، بنتيجة قاسية .

فجر هوفنهايم مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكرم وفادة ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب بالفوز عليه 4-1 الأحد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم، ملحقا به الخسارة الأولى منذ نحو 10 أشهر.

ووضع هوفنهايم أيضا حدا لسلسلة 23 فوزا متتاليا للعملاق البافاري في مختلف المسابقات آخرها على إشبيلية الإسباني 2-1 في الكأس السوبر الأوروبية الخميس الماضي في بودابست، وهو إنجاز لم يسبق لأي ناد في البطولات الخمس الكبرى تحقيقه سابقا.

وهي الخسارة الأولى لبايرن ميونيخ منذ سقوطه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 1-2 في السابع من ديسمبر الماضي.

ووقف رصيد بايرن عند 3 نقاط من انتصار واحد، فيما ارتفع رصيد هوفنهايم إلى 6 نقاط من انتصارين.

شباك بطل أوروبا اهتزت مرتين في غضون ثماني دقائق مع انهيار دفاعه الصلب أمام ضغطهوفنهايم إذ منح إرمين بيساكسيتش التقدم لصاحب الأرض في الدقيقة 16 قبل أن يضيف مؤنس دبور الهدف الثاني.

وقلص جوشوا كيميش الفارق بتسديدة رائعة في الدقيقة 36 ثم أهدر بايرن العديد من الفرص لإدراك التعادل في الشوط الثاني.

وأنهى أندريه كراماريتش، الذي سدد في القائم في وقت سابق، آمال بايرن في العودة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعدما تلقى تمريرة عرضية وظهره للمرمى واستدار ليضعها في شباك مانويل نوير.

وأضاف الكرواتي كراماريتش الهدف الرابع من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح هوفنهايم فوزاً للذكرى.

وفي مباراة ثانية، تعادل فرايبورغ مع صيفه فولفسبورغ 1-1.

وكان فرايبورغ البادئ بالتسجيل عبر نيلز بيترسن في الدقيقة 11، وأدرك فولفسبورغ التعادل بواسطة الكرواتي جوزيب بريكالو في الدقيقة 42.

وفشل فرايبورغ في اللحاق بهوفنهايم واوغسبورغ الى الصدارة فاكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى أربع نقاط، فيما تعادل فولفسبورغ للمرة الثانية على التوالي