الجمعة 19 رمضان 1445 ﻫ - 29 مارس 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالصورة: حنان ترك تعود للسوشيل ميديا بأحدث ظهور بعد عامين من الانقطاع

لفتت الممثلة المعتزلة حنان ترك الانظار بعد نشرها صورة جديدة لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وذلك بسبب انقطاعها الطويل عن الظهور الإعلامي، وكان قد تساءل جمهور النجمة المصرية عن سبب غيابها الطويل رغم وعودها بان تظهر بشكل مستمر عبر يوتيوب.

وفي أحدث ظهور لها، شاركت حنان ترك، أمس الأحد، صورة لها وهي تجلس أمام البحر، عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وأرفقت حنان ترك مع صورتها رسالة مفادها: “السعادة ليست حلما بعيدا، هي تفاؤل وحسن ظن بالله وصبر بغير استعجال وثِـق دائماً بأن اليد الممتدة إلى الله لا تعود فارغة أبدا”.

يشار إلى أن حنان ترك فاجأت معجبيها ومتابعيها في 2018 بحذف جميع الصور التي شاركتها، واكتفت فقط بالمشاركة بالتغريدات في المناسبات الرسمية والأدعية الدينية.

وأعلنت حنان ترك، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، عن أنها ستتواصل مع جمهورها الخميس من كل أسبوع، عبر قناتها على موقع “يوتيوب” للفيديوهات، وذلك ابتداء من الخميس 7 من الشهر نفسه.
وكتبت حنان ترك في منشور حذفته لاحقا من موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي: “سأكون معكم كل يوم خميس من أول الخميس المقبل من الساعه 7 إلى الساعه 8 ونصف مساء على الهواء مباشرة، للإجابة على كل أسئلتكم وسنشارك نصائح لبعض بإذن الله على قناة يوتيوب”.

وكان آخر أعمال حنان ترك الفنية مسلسل “الأخت تريز”، من إنتاج عام 2012، ثم أعلنت بعده اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج “أنا والعسل”، من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان.

    المصدر :
  • سبوتنيك