السبت 11 شوال 1445 ﻫ - 20 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالفيديو: إنقاذ سيدة على قيد الحياة وسط البحر بعد سنتين من فقدانها

في حادثة لا يصدقها عقل وقد تكون أقرب إلى الخيال، استطاع صياد انتشال امرأة تطفو فوق المياه على قيد الحياة بعد اختفائها لمدة عامين.

وفقد الاتصال بالسيدة منذ عامين ولم يعرف عائلتها عها شيء منذ ذلك الوقت، وبصدفة بحتة وجدها صياد السبت الماضي سواحل مدينة بويرتو كولومبيا في أتلانتيكو. وذلك بحسب ما نقلت ديلي ميل البريطانية، ووثق الصياد الذي يدعى رولاندو فيسبال لحظة مساعدته السيدة من خلال مقطع فيديو، رصد ظهور المرأة حتى خروجها من البحر سالمة.

ويُظهر الفيديو اللحظة التي يقترب فيها فيسبال وصديقه من المرأة العائمة التي لا تستجيب تقريبا لنداءاتهما باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وبعد وهلة، اقتربا منها وحملها فيسبال إلى القارب.

وكان رولاندو أول شخص يلمح المرأة تطفو فوق البحر في حالة ضعف شديدة، مع وجود علامات انخفاض درجة حرارة جسمها، بعدما قضت ساعات طويلة في المياه.

وتعرفت السلطات على المرأة، التي قالت إنها تدعى أنجليكا جيتان، وتبلغ من العمر 46 عاما.

وصرحت المرأة لوسائل إعلام محلية أنها حاولت أن تنتحر برمي نفسها في البحر، بعدما قضت أزيد من 20 عاما من العنف الأسري على يد زوجها السابق”، الأمر الذي جعلها تقرر الاختفاء بصفة نهائية.

وبعد وصولها إلى المستشفى، قالت جيتان إنها تأسف لقرار الانتحار في البحر، مضيفة أن الله أنقذها من الغرق خلال محنة استمرت 8 ساعات.

لحظة العثور على المرأة

    المصدر :
  • سكاي نيوز