السبت 16 جمادى الأولى 1444 ﻫ - 10 ديسمبر 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

(2-1).. هزيمة صادمة لفريق ليفربول أمام ضيفه ليدز

هز كريسنسيو سمرفيل الشباك في الدقيقة 89 ليمنح ليدز يونايتد المتعثر فوزا مفاجئا 2-1 على مضيفه ليفربول في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (السبت 29-10-2022) والخروج من منطقة الهبوط.

وتأتي الخسارة الأولى لليفربول على أرضه في 30 مباراة في الدوري بعد أسبوع من الهزيمة أمام نوتنجهام فورست متذيل الترتيب، وستعمق من جراح الفريق المتعثر التي يحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة من 12 مباراة.

وتقدم ليدز إلى المركز 15 وله 12 نقطة.

وتلقى صاحب الأرض ضربة قوية في البداية عندما أخطأ المدافع جو جوميز في تمرير الكرة إلى حارسه أليسون الذي تحرك بعيدا عن مرماه لتتهيأ أمام رودريجو ليضعها في المرمى الخالي.

وبعد ذلك بعشر أدرك أدرك محمد صلاح التعادل لليفربول من تمريرة آندي روبرتسون العرضية بتسديدة مباشرة في الشباك ليشعل حماس جماهير الفريق الذي بدأ السعي خلف هدف الفوز.

وواصل ليدز تهديد مرمى ليفربول عبر الهجمات المرتدة، وكاد بريندن آرونسون أن يعيد التقدم للفريق الضيف بعد ذلك بدقائق عندما حول تمريرة راسموس كريستنسن بتسديدة مباشرة في العارضة.

وتألق الفرنسي إيلان ميلييه حارس ليدز وتعامل مع جميع محاولات ليفربول في الشوط الثاني، حيث تصدى لمحاولة من دراوين نونيز من وضع انفراد في الدقيقة 67، ثم كرة أخرى من اللاعب ذاته في الدقيقة 78.

ومهد ميلييه الطريق أمام سمرفيل الذي خطف النقاط الثلاث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وعشية احتفاله بعيد ميلاده 21 استلم سمرفيل تمريرة من باتريك بامفورد وسددها سريعا في شباك أليسون.