بالفيديو: إلتقط مقطع لثنائي يمارسان علاقة حميمة فتخطّى وسائل التواصل ووصل إلى التلفزيون!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لثنائي يمارس الجنس على شرفة المنزل من دون أيّ خجل.

وقد التقط الفيديو أحد المارة في سالامانكا، غرب اسبانيا فقام بنشره عبر الانترنت وتمّ بثه لاحقاً من قبل القناتين الاسبانيتين Telecinco و Antena 3.

يُشار إلى أنّ الفيديو نال ردود فعل عديدة بين رواد الانترنت الذين رجحوا أنّ تكون حالة الطقس الربيعية هي السبب لممارسة الثنائي الجنس على الشرفة.

ووفق The mirror البريطانية فقد ظهر الفيديو للعلن حين تم عرضه على قناتين تلفزيونيتين إسبانيتين “Telecina and Antena 3” ويظهر فيه رجل وامرأة على شرفة في طابق عال في مبنى مؤلف من شقق متلاصقة مطل على شارع البرتغال،

ولا يبدو أن العاشقين لاحظا أنهما كانوا يصوران بالفيديو في حين كانت الكاميرا من خلفهما، وعلى الرغم من أنهما كانا واقفين إلا أن السياج الحديدي للشرفة سترت عورتيهما،

وأفاد بعض جيرانهما عن الفضيحة التي شاهدوها بأم العين في وضح النهار في شارع عام، لكن البعض قال إن الثنائي لديهما الحق بالاستمتاع بالجو الربيعي المشمس بأي طريقة يرتؤونها، وعلق “أبوكاليبس” على الفيديو :”يستطيع أي كان أن يفعل ما يريده في منزله”

الجدير ذكره، أنّه من عام تقريباً، التُقط فيديو لثنائي كان يمارس الجنس على الأريكة داخل ملهى ليلي.

وإنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع مختلفة منها حالات إغتصاب ومنها ممارسات جنسية بين شبان وفتيات خصوصاً مع إنتشار التكنلوجية الحديثة وتطور الأجهزة المحمولة.

وكما وقعت عمليات إغتصاب وجرائم قتل مباشر عبر مواقع التواصل كـ فيسبوك وغيرها مستغلين خدمة البث الحي التي تقدمها تلك المواقع.

lbc \ راديو صوت بيروت إنترناشونال

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً