العجوز تعليقا على كلام نصرالله: يا فرعون مين فرعنك؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علق رئيس مجلس قيادة “حركة الناصريين الأحرار” زياد العجوز على خطاب أمبن عام “حزب الله” حسن نصرالله الأخير، وقال الإسطوانة نفسها تتكرر..وسياسة العنتريات ما زالت وسيلة للإستقواء على الآخرين.

ونقول له: “لست انت القوي بل نحن الضعفاء.. وينطبق عليك المثل القائل يا فرعون مين فرعنك؟ قالهم ما لقيت حدا يصدني”.

المزيد من الأخبار

وأضاف العجوز: “يتبجح نصرالله بإبتسامته العريضة معلنا بأن محوره الفارسي قد انتصر في المنطقة ونقول له يضحك كثيرا من يضحك أخيرا”.

وختم العجوز قائلا: “لا نريد أن نسترسل بالرد على خطاب ليس ذو قيمة إنما أردنا وضع بعض النقاط على الحروف وأهمها بأننا العروبيين الحقيقين الأصيلين نفتخر بالمملكة العربية السعودية وملكنا سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، ونفتخر أيضا بدولة الإمارات العربية المتحدة وقادتها، ونعتز بمحورنا العربي وسننتصر”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً