بري: الانتخابات ستجري في مواعيدها وفق قانون الانتخاب الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كرّر رئيس مجلس النواب نبيه بري أمام زوّاره التشديدَ على “ضرورة تضافرِ الجهود الداخلية لاحتواء الأزمة الداخلية بكاملها”، آملاً في “ان تحملَ الايام المقبلة ما هو خير للبلد، إذ لا بدّ للبلد ان يكمّل ويمشيَ في اتجاه الانفراج”. كذلك أملَ في “ان تنتج المشاورات التي ستجري ما هو خيرٌ للبلد ويؤكّد استقرارَه ويترجم الجوّ التضامني والوحدوي الذي تجلى في الآونة الاخيرة، ونأمل في ان يؤسّس عليه بناءً صلباً للبلد”.

وسخرَ برّي ممّا يُحكى عن تعديل قانون الانتخاب أو استبداله بآخَر، وقال: “المكتوب مكتوب، وأقول مجدّداً إنّ الانتخابات ستجري، ونحن مصمّمون على إجرائها، وهناك مواعيد محددة لهذه الانتخابات وستُجرى في موعدها، وهذا ما أكّده رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة وأنا، فلا أحد يتكلم من الآن عن تشكيك في الانتخابات وقانونها ومواعيدها، الخلاصة انّها ستجري في موعدها، ونقطة على السطر”.

وأشاد بري بموقف رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط لجهة ما تضمّنته تغريداته حول الموقف السعودي واستقالة الحريري. وشدّد بري على “أنّ العلاج الشافي لكل ما في المنطقة هو بالمصالحة الايرانية ـ السعودية، وهذا من شأنه ان يُحدثَ نوعاً من الهدوء والاستقرار في المنطقة كلّها”

 

المصدر صحيفة الجمهورية .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً