حاصباني: الموضوع لم يعد يحتمل إنتظاراً

صدر عن المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني البيان الآتي:

“طالب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني خلال جلسة مجلس الوزراء الأربعاء بإدراج مرسوم تطبيق سلسلة الرتب والرواتب على المستشفيات الحكومية على جدول اعمال مجلس الوزراء الأسبوع المقبل لإقراره بأسرع وقت وذلك بعدما احاله حاصباني الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء لكي يدرج على الجدول منذ أكثر من أسبوع.

وإذا تعذر ذلك في الوقت المناسب، دعا وزير الصحة الى اقرار مسألة اعتماد عدد ساعات العمل بـ35 ساعة على الاقل وبأسرع وقت ممكن، وذلك للحفاظ على حقوق العاملين في المستشفيات الحكومية والذين انتظروا طويلًا وهم يقدمون تضحيات كثيرة في عملهم وهذا حق لهم.

وشدد حاصباني على أن الموضوع لم يعد يحتمل إنتظاراً مؤكداً التنسيق دائما مع ممثلين عن موظفي المستشفيات الحكومية ومجالس إدارتها والتي عملت على الجداول وتحضيرها بحسب النصوص المطلوبة من أجل رفعها الى مجلس الوزراء.

يذكر أن وزير الصحة تواصل مع رئيس مجلس الوزراء من أجل تحديد موعد لاستقبال ممثلي موظفي المستشفيات الحكومية منذ اكثر اسبوع والاستماع اليهم خصوصًا ان اكثر من 6 اشهر مضت على اقرار السلسلة، ولكن ربما كثرة الانشغالات لديه حالت دون ذلك حتى الساعة آملا بإنعقاد هذا اللقاء باسرع وقت”.

 

المصدر موقع القوات اللبنانية

شاهد أيضاً