ريفي: أترك للناس الرد على الحريري ومتفرغ لمواجهة الهيمنة الإيرانية على لبنان

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكد وزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي ، أنه يواصل الاستعدادات بزخم للإنتخابات النيابية ، حيث عمل على تشكيل لائحة كاملة في عكار، كذلك تشكيل لائحة كاملة في طرابلس والمنية والضنية ، ولديه لائحة تضم ثمانية مرشحين من أصل 11 في دائرة بيروت الثانية .

وقال ريفي لصحيفة “السياسة” الكويتية، إن معاركه الإنتخابية ستكون مركزة في هذه الدوائر، إضافةً إلى وجود مرشحين قريبين لنا في البقاع الأوسط سنعمل على دعمهم، مؤكداً أن عنوان معركته الإنتخابية هو مكافحة الإرهاب ومواجهة التمدد الإيراني والفساد وبناء الدولة النزيهة.

ورفض ريفي الرد على رئيس الحكومة سعد الحريري الذي وجّه إليه انتقادات عنيفة من طرابلس ، مشيراً إلى أنه يترك الرد للناس، لأنه يربأ الرد بالشخصي، باعتبار أنه متفرغ لمعركته في التصدي للتمدد الفارسي ومواجهة الهيمنة الإيرانية على لبنان من خلال “حزب الله”، وهذه هي معركتنا الأساسية، ولافتاً إلى أن ما نقوله ليس كلاماً موسمياً إنتخابياً، بل هو موقفنا الدائم وهذه هي معركتنا المستمرة لتحرير لبنان من القبضة الإيرانية من خلال الإنتخابات النيابية ومواقفنا السياسية.

واعتبر ريفي أن تكرار الإنتصار الذي حققه في الإنتخابات البلدية على صعيد الإستحقاق النيابي ، يعود للناخب، إلا أنه أشار إلى أن اللبنانيين يرفضون الواقع الحالي، واقع الفساد والانبطاح أمام “حزب الله”، ولهذا فإنني أتوقع مفاجآت.

وقال إن علاقاته كانت دائماً إيجابية بالسعودية وما زالت علاقات إيجابية قائمة على الإحترام والتقدير.

 

المصدر السياسة الكويتية

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً