شمعون: أفراد “حزب الله” يحملون الهوية اللبنانية وواجباتهم تجاه لبنان لا المشروع الإيراني

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رأى رئيس حزب “الوطنيين الأحرار” النائب دوري شمعون أن “لكل فرد منا يحمل الهوية اللبنانية واجبات تجاه الوطن، مهما كانت أفكاره ومهما كان انتماؤه. وأفراد “حزب الله” يحملون أيضاً الهوية اللبنانية وواجباتهم الاساسية هي تجاه لبنان وليس تجاه المشروع الايراني الذي يهدف الى إدخال لبنان في حروب لا علاقة له بها، ونأمل من خلال الظروف التي تدور في المنطقة ان نبرهن اننا على حق، وان نهتم نحن بلبنان وألا نقوم بحروب الآخرين على ارضنا”.

كلام شمعون جاء خلال العشاء السنوي للحزب بحضور رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل ممثلاً بالياس حنكش، رئيس حركة المستقلون رازي الحاج، عدد من رؤساء بلديات ومخاتير المتن الشمالي، رئيس واعضاء اقليم المتن الكتائبي، اعضاء المجلس السياسي ومجلس الامناء في حزب الوطنيين الاحرار وكوادر الحزب وحشد من المناصرين.

ولفت شمعون الى اننا “نمر بمرحلة صعبة اجتماعياً واقتصادياً، وعلى الرغم من كل ذلك ممنوع التشاؤم وفقدان الأمل بهذا البلد، ففي الماضي مرت علينا ايام صعبة جداً وتمكنا من تجاوزها وبرهنّا ان باستطاعتنا مواجهة كل الصعوبات، اما اليوم وبالرغم من الصعوبات المعيشية نطلب منكم الصبر وممنوع التفكير بالهجرة، لان من هاجروا في السابق عاد قسم منهم والقسم الآخر يتمنى العودة الى لبنان عندما يسمح لهم الوضع، لأن لبنان سابقاً غير لبنان اليوم”.

وقال: “نتمنى ان يعود كل لبناني في الخارج الى لبنان، ولكن الى لبنان الذي نحن نريده والذي يمكن ان يعيش فيه بكرامة”.

 

الوكالة الاوطنية للاعلام

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً