بالفيديو: في طرابلس شمال لبنان.. شاب سوري تُرك ينزف حتى الموت للوقوف مع الفتاة التي صدمته

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادمًا لشابٍّ سوري ملقى على جانب الطريق مخضبًا بدمائه بعد أن فارق الحياة، إثر دهسه من قِبَل فتاة لبنانية بسيارتها.

وذكرت صفحة “وينيه الدولة” اللبنانية منشورًا بعنوان “اختار الجميع مواساة الفتاة وتركوا المصاب على الأرض ينازع، حتى أسلم الروح”.

وقالت الصفحة، إن حادث سير مروع وقع صباح أمس، على الطريق البحرية في منطقة ذوق مكايل قرب بيروت، وذلك عندما صدمت سيارة تقودها فتاة، عامل ديليفري من الجنسية السورية يعمل لدى إحدى المطاعم في المنطقة.

وأضافت: “أصيب على إثر الحادث سائق الدراجة النارية السوري إصابات قاتلة، لكنه بقي ينازع لوقت قصير من دون أن يأتيه العون من أيٍّ من المواطنين اللبنانيين أو الأجهزة الأمنية لمحاولة إنقاذ حياته”.

وهذا وأفاد شهود عيان لصفحة “وينيه الدولة”، بأنه فيما توقفت طبيبة كانت في طريقها إلى عيادتها وقامت بفحص ضغط الدم للمصاب وضربات قلبه، وأكدت هذه الأخيرة أنه لن يعيش طويلًا إن لم يُنقل إلى المستشفى وبسرعة..

واستدركت: “لكن بما أن الجميع كان منهمكًا بالإطمئنان على الفتاة، أسلم الشاب الروح ونُقل إلى مشرحة إحدى المستشفيات القريبة”.

يذكر أن عشرات الفيديوهات انتشرت عن سوء معاملة مواطنين لبنانيين للنازحين السوريين

من بينها فيديوهات لضرب أطفال سوريين صغار بطريقة مفجعة.

وارتفعت بشكلٍ مخيف الجرائم والممارسات العنصرية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، وفق تقارير منظمات حقوقية، حيث يعيش هؤلاء أسوأ الظروف المعيشية والإنسانية، بعد أن اضطروا للهرب من بلادهم نتيجة تدخل ميليشيا “حزب الله” إلى جانب قوات “نظام الأسد”.

Loading...
المصدر الدرر الشامية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً