مصادر “حزب الله”: إسرائيل تعلم أننا سنواجه كمحور ولن نقاتل منفردين

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بدا أنّ تهديدات إسرائيل بشنّ حربٍ مدمّرة ضد لبنان و”حزب الله”، لم تُقلِق الحزب ولم يرَ فيها أيّ جدّية، إلّا أنه أكد في الوقت نفسه جهوزيتَه للمواجهة.

وتعليقاً على تصريحات رئيس الأركان الإسرائيلي غادي أيزنكوت ، قالت مصادر الحزب لصحيفة “الجمهورية”: “لا أحد يطمئن الى العدو لأنه عدوّ، ولكننا نعتقد بأنّها مجرّد تهديدات وليس هنالك فرَص حقيقية لاحتمال حصول حرب بين لبنان وإسرائيل او بين العدو ودول محور المقاومة. ولكن يبدو انّ الاسرائيليين فَقدوا عقولهم على ضوء الإنتصارات الكبيرة التي يحقّقها محور المقاومة في سوريا”.

وذكّرَت المصادر بـ”أنّ تهديدات إسرائيل للبنان ولـ”حزب الله” ليست جديدة، لكن يبدو انّ ايزنكوت ومسؤولين اسرائيليين آخرين مستقوون بالعلاقة مع السعودية التي انتقلت من السر إلى العلن. وفي مطلق الحالات، سبق للامين العام للحزب السيّد حسن نصرالله أن ردَّ على هذه التهديدات وأكّد انّنا لسنا هواةَ حرب ولكنّنا جاهزون للدفاع عن لبنان”.

أضافت: ” يعلم ايزنكوت وغيرُه انّ خيار الذهاب الى الحرب ليس نزهة. كذلك اعلنَ الأمين العام في خطابه في المسيرة التي انطلقت في الضاحية عقب قرار ترامب بنقلِ السفارة الأميركية الى القدس ، أنه في المرّة المقبلة سنقاتل كمحور ولن نقاتل منفردين. وبالتأكيد فإنّ أيّ اعتداء على لبنان سنواجهه كمحور”.

 

المصدر صحيفة الجمهورية

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً