‎ بالتفاصيل: منخفض جوي بارد مع انخفاض على درجات الحرارة و عواصف ثلجية في طريقها إلى لبنان.. استعدوا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يتمركز منخفض جوي متوسط الفعالية فوق شرق المتوسط يؤثر على لبنان الأربعاء والخميس والجمعة والسبت.

اندفاع كتلة هوائية باردة عبر اليونان و تركيا ستلامس لبنان والمنطقة سوف تسبب بمنخفض جوي متوسط الفعالية يوم الأربعاء والخميس والجمعة والسبت التي ستسبب مع طقس بارد و إنخفاض على درجات الحرارة و أمطار غزيرة أحياناً في بعض المناطق و رياح جنوبية غربية تصل سرعتها في بعض هباتها ٦٠ كلم في الساعة وثلوج تصل على ارتفاع 2100 متر.

تفاصيل وتوقعات درجات الحرارة والطقس هذا الأسبوع:

الأربعاء 21-11:طقس مستقر إلى غائم جزئياً تبدأ الحرارة بالانخفاض مع ساعات العصر مع فرصة لهطول أمطار متفرقة عشوائية على مختلف الأراضي اللبنانية قبل أن تشتد ليلاً وفجر الخميس وتصبح غزيرة أحياناً في بعض المناطق يرافقها برق ورعد وتساقط لحبات البرد.

الخميس 22-11: طقس غير مستقر مع انخفاض بسيط على درجات الحرارة مع هطول امطار غزيرة أحياناً في بعض المناطق فيما مناطق تشهد امطار متفرقة يرافقها برق ورعد وتساقط لحبات البرد خاصة على السواحل ورياح تصل سرعتها في بعض هباتها إلى ٦٠ كلم في الساعة مع بعض الانفراجات الواسعة وتتساقط الثلوج على ارتفاع 2300 متر وتتحول الأجواء الى باردة ليلاً.

الجمعة 23-11: طقس غير مستقر مع انخفاض بسيط على درجات الحرارة مع هطول امطار متفرقة غزيرة أحياناً في بعض المناطق فيما مناطق تشهد امطار متفرقة يرافقها برق ورعد وتساقط لحبات البرد ورياح تصل سرعتها في بعض هباتها إلى ٦٠ كلم في الساعة وتتساقط الثلوج على ارتفاع 2100 متر وتتحول الأجواء الى باردة ليلاً.

السبت 24-11: طقس غير مستقر غائم أحياناً مع هطول امطار متفرقة غزيرة أحياناً في بعض المناطق مع أجواء الى باردة ليلاً.

الأحد 25-11: طقس مستقر غائم أحياناً خاصة على الجبال مع هطول امطار متفرقة غزيرة أحياناً في بعض المناطق مع أجواء الى باردة ليلاً.

هناك سلسلات منخفصات وعواصف ثلجية من الممكن ان تضرب لبنان في الفترة المقبلة استعدوا.

الخرائط ترسم شيئ جميل لشهر كانون الاول وهذا بعد دراسات أجريتها ما هي!! انتظرونا في النشرات القادمة.

‎هذه النشرة من صفحة الأرصاد الجوية في لبنان عبر فيسبوك ومشرف الصفحة “جيمي مراد” و تحرير راديو صوت بيروت انترناشونال.

‎سنعمل بشكل دوري لنشر أي جديد عن حالة الطقس المقبلة على لبنان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً