بالتفاصيل: هكذا قتلت السيدة التي أجبرت إمرأة على تقبيل حذائها في شمال لبنان

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قتلت المدعوة ن.س. زوجة العسكري الذي اجبر امراة قبل مدة على تقبيل حذاء زوجته حيث انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، اقدم شقيق المدعوة ن.س. في بحنين في المنية على اطلاق النار عليها وعلى زوجها على خلفيات شخصية فأرداها قتيلة فيما اصيب زوجها بجروح.

وفيما لاذ مطلق النار بالفرار , اكدت مصادر عسكرية انها تلاحقه لتوقيفه, مشيرة الى ان الجريمة حصلت بسبب خلفيات شخصية واضعة اياها في خانة جريمة الشرف.

اشارة الى ان القتيلة وزوجها كانا اوقفا على خلفية الفيديو الذي انتشر.

واكدت مصادر عسكرية انها تلاحق منفذ جريمة بحنين لتوقيفه, مشيرة الى ان الجريمة حصلت بسبب خلفيات شخصية واضعة اياها في خانة جريمة الشرف.

وفي التفاصيل، انه بعد حوالي ثلاثة اسابيع على انتشار فيديو يظهر سيدتين تقوم احداهما وهي زوجة المعاون في الجيش اللبناني ع. س. من بلدة عدوة ومن سكان بحنين قضاء المنية – الضنية على اجبار سيدة أخرى على تقبيل حذائها, قتلت اليوم زوجة العسكري نجوى .س .” التي كان اوقفت مع زوجها على خلفية الفيديو المذكور , حيث افرج عنها مؤخرا من السجن , وقتلت على يد شقيقها ياسر. س. الذي اطلق النار عليها وعلى زوجها فتوفيت نجوى على الفور , فيما اصيب زوجها بجروح بعدما نجا من طلقة أصابته في الرأس, نقل على اثرها الى مستشفى الخير لتلقي العلاج .

المصدر LBC

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً