وهاب: الحكومة ستتشكل بعد عيد رأس السنة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكّد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب على أن سوريا وجيشها إنتصروا لأنهم يتقنون القتال، متوجهاً الى مَن يزال يمارس سياسة العواء في لبنان بأن “العواء لا يربح حرباً بل ما يربح حرباً هو القتال”.

وجدد وهاب تأكيده على أن أي معركة هذه المرة مع المقاومة ستغيّر وجه المنطقة ولا أحد منكم يتفاجأ إذا تغيّر شكل فلسطين بعد هذه المعركة، وقال: “هذه المسألة ليست للتهويل ولكن نحن نعرف ماذا لدى المقاومة ونعرف بأن هذه المعركة ستكون على امتداد جغرافية المشرق العربي كله من هنا الى سوريا الى العراق والى أماكن أخرى، ومَن يعتقد بأن الإسرائيلي قادر على خوض معركة ضد المقاومة هو واهم وسينتظر”.

وأكّد في خلال حفل تكريمي أقامه على شرفه رئيس التيار الأسعدي المحامي معن الأسعد في دارته في العاقبية في جبل عامل على أن الحكومة ستتشكل بعد عيد رأس السنة، معتبراً أن “تشكيل الحكومة ضرورة”.

وسأل: “ماذا ستفعل هذه الحكومة؟ الأموال المستعجلين عليها من مؤتمر سيدر هل سيتم صرفهم أو سرقة جزء كبير منهم؟”.

واضاف: “الأسماء التي نسمعها لا تبشر بالخير اليوم عندما تأتي بجابٍ و سارق ليكون وزيراً للإتصالات هذا يعني أنه آتٍ للسرقة”، داعياً فريق 8 آذار “إذا كنا داخل الحكومة كفريق يجب أن نشكل رقابة جدية داخل الحكومة، وإلا لا يعود هناك معنى للمشاركة.

المصدر شبكة طرابلس الفيحاء

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More