الجمعة 19 رمضان 1445 ﻫ - 29 مارس 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

نتائج فحوص الطلاب المشاركين في عشاء ثانوية البلمند.. إصابة واحدة حتى الآن

أعلنت بلدية كفرعقا، في بيان اليوم، “أن نتائج فحوص الدفعة الأولى من الطلاب الذين شاركوا في عشاء ثانوية البلمند، أظهرت إصابة واحدة بفيروس كورونا”.

 

وأوضحت أن “عائلة الطالبة أجرت فحص PCR وهي محجورة في منزلها، ومن المتوقع صدور جميع النتائج بعد غد الاثنين”.

وكانت أعلنت بلدية كفرعقا في الكورة، في بيان، أنه “في 24/7/2020، أقيم عشاء ساهر، في مطعم Eternity، في حامات، بمناسبة تخرج طلاب ثانوية سيدة البلمند، وقد ورد إلى البلدية خبر مؤسف، أن إحدى المدعوات من خارج كفرعقا، مصابة بفيروس كورونا. وطلبت البلدية من جميع الشباب، الذين حضروا العشاء، عزل أنفسهم وإجراء فحص pcr، بأسرع وقت ممكن، وإبلاغ البلدية بالنتائج”.

وتمنت “أخذ هذه الدعوة بجدية كبيرة، نظرا للخطر الذي يمكن أن يرتبه الإهمال على العائلة والقرية، علما بأن لجنة الطوارئ في البلدية تتابع الموضوع، وتعمل على معرفة أسماء الأشخاص تمهيدا لمتابعة نتائجهم”.

يذكر أن إدارة ثانوية سيدة البلمند كانت قد أعلنت في بيان أنها:
“غير مسؤولة عن حفل التخرج الذي أقامه طلابها لمناسبة تخرجهم، وكان مدير الثانوية الاستاذ عطية موسى قد تمنى على الطلاب وذويهم تأجيل الحفل بسبب الأوضاع الصحية والاجتماعية المتردية، حفاظا على صحتهم، فإقتضى التوضيح”.

وتابع البيان: “ندعو من الله أن يترأف بالجميع، وأن يتحلى كل واحد منا بالوعي الكامل، ونتضرع إلى سيدة البلمند أن تحميكم جميعا”