تسريب صورة هوية والد حافظ الأسد يظهر فيها معلومة عمد النظام على إخفائها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

واصل فراس رفعت الأسد، ابن عم رئيس النظام السوري بشار الأسد، فضح “آل الأسد” وكشف المستور للشعب السوري، ونشر هوية جدة والد حافظ الأسد.

وأظهرت الصورة التي نشرها فراس الأسد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن جده يحمل لقب “الوحش” وليس “الأسد”، واسمه علي الوحش.

وتثبت الهوية التي نشرها فراس رفعت الأسد، أن حافظ الأسد قام بتبديل اسم العائلة من “الوحش” إلى “الأسد” في محاولة للوصول إلى مكانة اجتماعية مرموقة.

وكان “فراس” تحدث في منشوره عن الصراع السابق بين عائلة الأسد على كرسي الحكم وكيف حرض دريد على اغتيال عمه حافظ وابنه باسل الذي تعمد إبعاد دريد عن ميدان الفروسية لكي لا يبرز كمنافس له.

وأكد فراس رفعت الأسد، أن ابن عمه بشار الأسد، قتل أكثر من 100 ألف من طائفته العلوية وأكثر من نصف مليون سوري من أجل الحفاظ على بقائه في كرسي الحكم.

وشهد “فيسبوك” مؤخرًا حربًا طاحنة بين أفراد عائلة الأسد قطباها “فراس الأسد” بن رفعت الأسد المعارض لنظام ابن عمه، وأخيه “دريد الأسد الموالي لنظام الأسد والمقيم في مدينة اللاذقية.

ومازالت اصداء المنشور الذي كتبه فراس تتفاعل بشكل غير مسبوق. وجاء فيه: ليس ذنبي أن قلبي ينفطر على عشرات الآلاف من شباب سوريا الفقراء الذين سقطوا شهداء و الذين وجدوا أنفسهم يقاتلون في صفوف الجيش السوري ليحموا نظامكم الذي كان يمكنه أن يتفادى كل ذلك بشيء من التواضع اتجاه شعبه.. هل كان عمك حافظ ليرضى على نفسه أن يصبح لافروف و سليماني يأمران و ينهيان في أمر سوريا كوطن و شعب و جغرافيا..؟ والله لكان علق مشنقة عاطف نجيب و رامي الحرامي في ساحات درعا و دمشق محاولة منه لإرضاء الشعب السوري و تفادي انهيار البلاد..

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً