تصفح الوسم

الإنسولين

6 اختراعات جاءت مصادفة وغيرت العالم

كما يقول المثل الشهير "الحاجة أم الاختراع". ولكن، بعض الاختراعات كانت محض مصادفة. وفي تقريره الذي نشره موقع إنترستينغ إنجينيرينغ الأميركي، استعرض الكاتب كريستوفر مكفادين اختراعات جاءت عرضا وساهمت في تغيير العالم. 1- الأشعة السينية أثناء…
اقرأ أكثر...