تصفح الوسم

الشبيحة

“أمل” تغني الراب لشبِّيحتِها.. أدامهم الله في ديارنا!!

لترميم الرضوض التي أصابت أجهزة "حركة أمل" و"حزب الله" التنظيمية للتعبئة الجماهيرية الشيعية، في مجابتهما انتفاضة 17 تشرين الأول 2019، أنشأ "الثنائي الشيعي" كورساً مشتركاً لإنشاد أهزوجة مصورة على شريط فيديو، تستعيد صوره استعراضاتهما…
اقرأ أكثر...

شبيحة النبطية طلقاء والثوار موقوفون!

حال الثوار في النبطية يشبه المثل القائل "ضربني وبكى وسبقني واشتكى". فعلى خلفية كتابة "بوست" على مواقع التواصل الاجتماعي، للتنديد بالبلطجية الذين اعتدوا على المتظاهرين، في الأسبوع الأول للثورة، استدعى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت…
اقرأ أكثر...