أروع مواقع الزفاف لصيف 2017

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تريدين أن تعرفي ما هي مواقع الزفاف الأكثر رواجاً لصيف 2017؟ سنعرض لك أهم 7 مقاصد اختارها معظم العرسان لهذا الموسم. اطلعي على تفاصيل كل منها، واختاري منها ما يعجبك…

هاواي
من منا لا يحلم بزيارة هاواي لتمضية إجازة فيها؟ وهل من عروس ترفض إقامة حفل زفافها في هاواي؟ طبعاً لا.
ثمة فنادق عديدة في تلك الجزيرة الساحرة، ما يتيح للعروسين إقامة حفلة عرسهما وتوفير إقامة للمدعوين على حد سواء. يستطيع العروسان استئجار يخت ومروحية وسيارات فخمة لحفل الزفاف، أو الاكتفاء بحفل رومانسي بسيط على شاطئ البحر.

جزيرة أنتيغوا
يقال إن هناك 365 شاطئاً في جزيرة أنتيغوا، أي بمعدل شاطئ واحد لكل يوم. لا تزال هذه الجزيرة «مغمورة» نوعاً ما، رغم أنها الأقرب إلى جزر الكاريبي.
تم تطوير المطار بشكل ملحوظ في العام 2015 لتسهيل حركة المسافرين واستقبال عدد أكبر من السياح. ويشهد موسم أعراس 2017 افتتاح منتجع فخم جداً في الجزيرة Royalton Luxury Resort، مشتمل على 500 غرفة، ما يجعله مثالياً لإقامة حفلات الزفاف، مهما بلغ عدد المدعوين، لأن الغرف الكثيرة ستتّسع حتماً.
كما تتيح جزيرة أنتيغوا إقامة حفلات زفاف رومانسية ومختصرة على شاطئ البحر أو في البواخر.

جزر الكايمان
هل من مكان أروع من ذلك الممتد على مسافة سبعة أميال كاملة من الرمل المرجاني؟ إنها جزيرة غراند كايمان في جزر الكايمان، التي جذبت العديد من النجوم والمشاهير، وقرر كثر من العرسان إقامة حفلات زفافهم فيها.
ثمة فنادق فخمة جداً في المنطقة، تتيح للعرسان ومدعوّيهم الإقامة والمشاركة في حفل الزفاف، ومن ثم العودة إلى ديارهم مع ذكريات لا تُنسى.

سانتا لوسيا في الكاريبي
إذا أردت تقديم الشوكولا اللذيذة في عرسك والتقاط صور فوتوغرافية في مناظر طبيعية خلابة، إليك جزيرة سانتا لوسيا في الكاريبي.
فالمنتجعات والفنادق المنتشرة في هذه الجزيرة تقيم حفلات زفاف أسطورية على الرمل الأبيض الناعم، أو في القاعات الرخامية المقفلة داخل الفنادق، أو في الحدائق المليئة بالأشجار والنباتات الخضراء.
يتم في كل موسم افتتاح مطاعم جديدة في المنطقة، ما يتيح للعرسان ومدعوّيهم الاستمتاع بأشهى الأطباق وألذّها، مهما كانت أذواقهم صعبة.

تاهيتي
قد تكون تاهيتي الرمز الأفضل للرومانسية. لكن عام 2017 يشهد العيد الخمسين لاختراع أكواخ البنغالو الطافية فوق الماء، التي تم ابتكارها في هذه المنطقة من جنوب المحيط الهادئ.
لذا، ثمة عروض مميزة في تاهيتي هذه السنة، علماً أنه يوجد عدد كبير من الفنادق والشاليهات التي تناسب كل الميزانيات، وتتيح للعروسين إقامة حفلة زفاف كبيرة أو مختصرة، مع كل التسهيلات الممكنة.

ريفييرا مايا، مكسيكو
هذا الشاطئ مفضل لدى العديد من المشاهير (أمثال هايدي كلوم، آدام لوفين، وبيهاتي برينسلو…)، وقد أقام المغني الأميركي جايسون ألدين حفل زفافه في منتجع ماهيكال بيتش على شاطئ ريفييرا مايا في شهر آذار/ مارس الماضي، بحضور العديد من المشاهير، وبلغت كلفة الزفاف يومها 16 مليون دولار.
حسناً، لا داعي لأن تكون كلفة عرسك باهظة إلى هذا الحد، لأنه بوسعك انتقاء خيارات أقل كلفة. تجدر الإشارة إلى أن المنتجعات السياحية المتوافرة في المنطقة تعرض أساليب عدة لحفلات الزفاف، تراوح بين الأسلوب الغجري والأسلوب الفرنسي المتكلف، ليختار العروسان ما يناسبهما.

جزر فيجي
يمكن القول إن جزر فيجي هي المقصد المثالي للعروسين اللذين يحبان المغامرة (مثل الغوص مع أسماك القرش، والتنزه في الأدغال مع الحيوانات المفترسة).
وبعد تعرّض المنطقة لإعصار استوائي قوي Tropical Cyclone Winston عام 2016، الذي كان الأسوأ في التاريخ، تستعيد الجزر عافيتها تدريجياً، وتُعتبر هذا الموسم مثالية لاستقبال حفلات الزفاف الرومانسية في منتجعاتها الفخمة.

 


جزيرة أنتيغوا

هاواي

جزيرة أنتيغوا

جزر الكايمان

جزر الكايمان

تاهيتي

ريفييرا مايا، مكسيكو

ريفييرا مايا، مكسيكو

جزر فيجي

Loading...
المصدر لها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً