بالفيديو والصور: الجسم الغامض في سماء اليابان يشعل “تويتر” بنظريات غريبة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أثار جسم غامض يشبه البالون ظهر يوم الأربعاء 17 يونيو في سماء اليابان، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأفادت وكالة الأنباء اليابانية “كيودو” أن الجسم الغريب شوهد فوق شمال شرق اليابان، وتظهر الصور أيضا شكلا يشبه التقاطع أسفل الجسم الغريب، ما أثار تكهنات بأنها تجربة علمية أو بالون لرصد الطقس.

 

 

غير أن مكتب وكالة الأرصاد الجوية اليابانية في سينداي بمحافظة مياجي أخبر وكالة كيودو نيوز أن الوكالة لم ترسل أي جهاز. وأضافت أنه لا الحكومة المحلية ولا قوات الدفاع المحلية تعرف ما هو هذا الجسم.

وخلق الجسم الطائر الكثير من الضجة على “تويتر”. وأفادت رويترز أن الآراء تراوحت بين الأجسام الغريبة والدعاية الكورية الشمالية.

وبعد ظهر يوم الأربعاء ، أصبح الجسم الغريب ثالث أكثر الموضوعات تداولا عبر “تويتر” في اليابان ، حيث استخدمت نظريات عديدة في محاولة تفسير الظاهرة، وكان أبرزها النظريات المتعلقة بالمؤامرة وكون الجسم الغريب له علاقة بفيروس كورونا، حتى أن أحدهم غرد قائلا: “هذا يعطيني شعورا سيئا للغاية، كما لو أن جودزيلا قد يظهر فجأة”.

 

وأشارت وكالة الأنباء اليابانية إلى أن الجسم أثار حالة من الرعب لدى بعض الذين بادروا بالاتصال بالشرطة والسلطات المحلية للإبلاغ عما شاهدوه.

وحلق رجال شرطة محافظة مياجي بطائرة هليكوبتر للتحقق من الجسم الذي يسير على ارتفاع أكثر من 2000 متر فوق سطح الأرض، ولكن لم يحددوا أصله وهويته بعد.

 

وقال مسؤول بالشرطة: “علينا فقط أن نراقب بأعيننا إلى أين يتجه”، إلا أنهم فقدوا الموقع الدقيق للجسم في المساء بعد أن حجبته السحب ما منع تعقبه.

تابعنا على منصة غوغل لـ الأخبار

شاهد أيضاً