بالصورة: مفاجآت جديدة في قضية مقتل “عروس بنها”.. وهذا هو القاتل!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شهدت مصر حادثة مروعة استحوذت على اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث قتلت طالبة بظروف غريبة وقاسية داخل منزلها بكفر الجزار بمدينة بنها.

وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل الاعلام المصرية، قتلت تقى ن. طالبة في الفرقه الثالثة بكلية الآداب والمعروفة إعلامياً بـ”عروس بنها” كفر الجزار” بالقليوبية، والتي قتلها جيرانها قبل أيام من حفل زفافها، وهما: حسان .ص (18 عاماً)، طالب، وصديقه أحمد (17 عاماً).

وعلى الاثر، بدأت النيابة العامة بالقليوبية، تحقيقاتها في الواقعة وتم تأكيد هوية مرتكبي الجريمة الشنيعة.

وبينت التحقيقات أن المتهمين هما جيران المجني عليها، وأنهم كانوا مخططين لسرقة منزلها بعد معرفتهم بثراء عائلتها، وأن المنزل به مصوغات ذهبية ونقود، على إثر ذلك اتفقا سوياً على أن يستغلا خروج عائلة الشابة من المنزل، لنقل أثاث الزوجية الخاص بالمجني عليها إلى منزل خطيبها بقرية كفر فرسيس ببنها، فظلا يراقبانهم حتى اطمئنا من خلو المنزل، وفي أثناء مراقبتهما شاهدوا المجني عليها، خارجة بصحبة إحدى صديقاتها لتوصيلها بعد الانتهاء من نقل أثاث الزوجية الخاص بها، ثم عادت إلى المنزل ولكن لم يراها المتهمان.

ومن بعدها دخلت تقى المنزل وثم سمعت صوت طرق على الباب، فقامت دون أن تدري بفتحة، فقام المتهمان بطعنها 11 طعنة، بمختلف أنحاء جسدها ما تسبب في هبوط الدورة الدموية ونزيف، ثم قاما بسرقة دبلتها وهاتفها وفرا هاربين.

وتبين من التحقيقات أيضا أنه في أثناء عودة المجني عليها إلى المنزل، شارك الجانيان الأهل في الطرق على الباب، فقام المتهم حسان بمساعدتهم في فتح الباب، وقام بحملها لمحاولة إنقاذها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً