بالصور.. أشهر جميلات الفن المتحولات جنسيا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصدرت المغنية اللبنانية هيفا ماجيك، المتحولة جنسيا من شاب اسمه “صبحي”، قائمة اهتمامات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت استعدادها للزواج من خلال نشرها صورة بفستان الزفاف، ظهرت فيه بإطلالة غاية في الأنوثة، وهو ما أعاد إلى الأذهان قائمة الفنانات الجميلات المتحولات جنسيا.

البداية، من الراقصة المغربية نور، التي أكدت في أكثر من لقاء إعلامي، إنها ضحية عيب خلقي في تكوينها الجسدي، وهو ما دفعها حينما كبرت لتصحيح هذا الوضع الجسدي بعد استشارة والدتها في الموضوع، وقررت السفر إلى سويسرا، لتعود مقتحمة مجال الرقص الشرقي.

وفي هذه القائمة، نجد كذلك الفنانة الكويتية بشاير، التي تحولت جنسيا من ذكر إلى أنثى، مؤكدة أنها لا تخجل من قول ذلك، وقالت في أكثر من لقاء إعلامي أنها من الحالات الطبية المعروفة التي تستلزم تحويل جنسي من ذكر إلى أنثى.

الفنانة الأمريكية، لافيرن كوكس، وعلى الرغم من تحولها من رجل إلى أنثى إلا أنها تتمتع بقدر معقول من الجمال والموهبة؛ فهي الشخص المتحول الجنسي الوحيد الذي رشح لجوائز إيمي، واشتهرت بدورها في Orange is the New Black.

عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة “أماندا ليبور”، أيضا من جميلات الفن المتحولات جنسيا، حيث أجرت عملية التحول الجنسي من ذكر لأنثى عندما كان عمرها 15 عامًا فقط، وأجرت عمليات تجميلية أخرى لتتحول لشكلها الحالي.

Loading...
المصدر بوابة فيتو

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً