طبّاخ يتاجر بجسد زوجته: نساءٌ للجنس.. وهذا ثمن ساعة الدعارة!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في وزارة الداخلية المصرية القبض على طباخ بعدما تبين أنه يقود شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب وأنه يقدم زوجته وامرأتين لراغبي المتعة بمصر القديمة، وأنه يتخذ من منزله مقراً لممارسة نشاطه المحظور قانوناً.

وكشفت مباحث الآداب عن الواقعة بعد ورود معلومات تفيد عن قيام الطباخ محمد أ.، بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة وعرضهن على راغبي المتعة مقابل ألف جنيه في الساعة الواحدة.

وتمت مداهمة الشقة المشبوهة وضبط المتهم وزوجته رانيا أ. (24 سنة)، وياسمين سمسم وعبير ع. (38 سنة)، وبمواجهة المتهمين أمام اللواء أسامة عايش نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب اعترفوا بتكوين شبكة لممارسة الدعارة. وأضاف المتهم إنه يتولى استقطاب راغبي المتعة والإتفاق معهم مقابل الحصول على ألف جنيه من كل واحدة منهم، وتابع المتهم في التحقيقات، أنه كان يقوم بإيصال النساء إلى راغبي المتعة في الشقق المفروشة وبخاصة منطقة القاهرة الجديدة.

ومن جانبهن، اعترفت المتهمات باعتيادهن على ممارسة الدعارة مع راغبي المتعة مقابل 3 آلاف جنيه يحصل القواد على ألف جنيه منها.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار محمد حسين رئيس نيابة مصر القديمة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بإعداد التحريات.

(سيدتي)

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً