فيديو للشاب الذي مات في المسبح بسبب “قفزة الثقة” وتفاصيل صادمة تكشف للمرة الأولى!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بعد الضجة الكبيرة في مصر، عرض الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء”، أول فيديو للشاب الذي فقد حياته في حمام السباحة بإستاد القاهرة بسبب قفز الثقة ضمن تدريبات للتأهل للكليات العسكرية.

 

وقال شاب يدعى مصطفى، شارك في الاختبار: “لما شفت محمد مخرجش رجعت وقولتلهم أنا خايف مش هأعرف أنط، والغواصين نزلوا يشوفوا قالوا شكله طلع ومفيش حد، والكابتن وقف شوية وبعدين بدأ يخلي شباب تاني ينطوا”.

وكان المسؤولون بإستاد القاهرة قد عثروا على جثمان شاب داخل حمام السباحة بعد قضائه 24 ساعة دون كشف واقعة غرقه، وكشفوا أن الشاب الغريق حضر صباح يوم الجمعة صباحا مع مدرب من أكاديمية خاصة لتأهيل الشباب للكليات والمعاهد العسكرية، وغادروا في تمام الساعة الـ 11 ظهرا.

يذكر أن حمام السباحة الذي يتم تدريب الشباب به عمقه يصل إلى أكثر من 7 أمتار، وذلك لتنفيذ قفزات الثقة، وردد بعض العاملين بحمام السباحة أن المدرب علم بغرق الشاب قبل خروجه من استاد القاهرة وقام بالاستيلاء على متعلقاته الشخصية لإخفاء الواقعة، مؤكداً على أن عمال النظافة والمشرفين بالإستاد لم يعثروا على تلك المتعلقات.

وتبين من التحقيقات، أن المجني عليه ضمن مجموعة من المتقدمين بالتدريب على السباحة للتأهيل للالتحاق بالكليات العسكرية، وأثناء القفز من مسافة أكبر داخل الحمام، لقى مصرعه ولم يكتشف المسؤولون الواقعة إلا في اليوم التالي.

المصدر: لها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شاهد أيضاً