بالصور: تنورة ميغان ماركل “دوقة ساسيكس” تكشف ملابسها الداخلية.. هل تعمَّدت ذلك؟!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أنهى دوقا ساسكس “ميغان ماركل” والأمير “هاري” جولتهما الملكية إلى دول الكومنلوث التي استمرت 16 يومًا تألقت خلالهن الدوقة بأكثر الأزياء أناقة ورقيًا من أشهر دور الأزياء العالمية والمصممين المشهورين، إلّا أنها تعرَّضت للانتقاد بسبب إطلالتها الأخيرة.

أثارت “ميغان ماركل”، البالغة من العمر 37 عامًا، الجدل بإطلالتها الأخيرة من توقيع دار الأزياء الفرنسية “جيفينشي” خلال زيارتها إلى مدينة روتوروا النيوزيلندية، حيث اختارت ارتداء سترة نيلية نسَّقتها مع تنورة ذات كسرات عريضة باللون النيلي والأسود كشفت عن ملابسها الداخلية البيضاء.

ولم يُعرف إذا ما كانت تُدرك الممثلة الأمريكية السابقة أن تنورتها تكشف ما ورائها، ففي عالم الفن والترفيه يعتبر ظهور النجمات بملابس شفافة تكشف عن الملابس الداخلية أمر مقبول اجتماعيًا، لكن في بروتوكولات العائلة المالكة الأمر مرفوض.

ويجدر الإشارة أن القماش الذي صُنعت منه التنورة غالبًا ما يظهر شفافًا خاصة في الضوء الساطع، وكون جولة الدوقة كانت في الهواء الطلق فقد ظهر هذا الخطأ بوضوح، وقد يقع الجميع في هذا المأزق خاصة عندما يرتدي الفرد ملابسه في غرفة مغلقة ليتبيَّن فيما بعد أنها شفافة.

وفي وقت سابق من اليوم، زارت “ميغان” و”هاري” قرية Te Papaiouru Marae لحضور مراسم الترحيب التقليدية الماورية، حيث اضطرت الدوقة خلع حذاها وارتداء زي كورواي التقليدي.

Loading...
المصدر البوابة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً