الأثنين 13 شوال 1445 ﻫ - 22 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

ظهور مفاجئ للأمير وليام وزوجته كيت في حفل زفاف ولي العهد الأردني

ترجمة: صوت بيروت انترناشونال
A A A
طباعة المقال

فيما يحتفل الاردن بشكل خاص والعالم بشكل عام بحفل زفاف ولي العهد الاردني الامير الحسين بن عبدالله الثاني على الاميرة رجوة الحسين، كان الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت ظهرا كضيفين مفاجئين في حفل زفاف ولي العهد.

هذا وتربط الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت علاقة خاصة منذ فترة طويلة مع المملكة الأردنية وعائلتها المالكة.

وكان كل من الأمير البريطاني وليام، البالغ من العمر 40 عام، وولي العهد الأردني الأمير حسين، البالغ من العمر 28 عاما، خريجا أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية البريطانية.

فقد أمضى الثنائي بعض الوقت معًا وذلك عندما استضاف ولي عهد الأردن الأمير وليام خلال رحلته إلى الأردن عام 2018، خلال تلك الزيارة، قضى الثنائي يومًا حافلا كان أبرز أحداثه هو مشاهدة مباراة إنجلترا في كأس العالم ضد بنما والتي سجلها وريث العرش الأردني في وقت سابق.

في ذلك الوقت، نشر قصر كنسينغتون صورتين على موقع تويتر يظهر فيها كل من الأمير البريطاني وولي العهد الأردني وهما جالسان على أريكة في قصر بيت الأردن، يشاهدان المباراة على شاشة كبيرة، حيث أن كلاهما كان يرتدي ملابس غير رسمية.

أما بالنسبة لكيت، فقد عاشت في الأردن لمدة ثلاث سنوات عندما كانت طفلة، عندما كان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية، وإضافة إلى ذلك فقد اصطحب الأمير ويليام وزوجته كيت أطفالهما في عطلة عائلية إلى الأردن في عام 2021.

كما وإن للعائلة الملكية البريطانية والعائلة الهاشمية الحاكمة في الأردن تاريخ مشترك طويل، حيث ساعدت بريطانيا في تنصيب الهاشميين في شرق الأردن قبل قرن من الزمان، وظلت منخرطة في الشؤون الأردنية في العقود اللاحقة.

    المصدر :
  • صوت بيروت إنترناشونال