بالفيديو: عراك دامي بين الشيخ بلال دقماق وأحد رموز النظام السوري على شاشة OTV

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحول استوديو برنامج تلفزيوني لبناني إلى حلبة عراك على الهواء مباشرة، بين قيادي سلفي لبناني وأحد رموز النظام السوري، بعد أن تطور الخلاف بينهما كلاميا وصولا لتبادل اللكمات والشتائم.

وخلال الحلقة الأولى من برنامج “بالمباشر” على شاشة الـ OTV التابعة للتيار الوطني الحر، اشتبك عضو مجلس الشعب السوري السابق والمثير للجدل أحمد شلاش مع الشيخ السلفي بلال دقماق على خلفية احتدام النقاش بشان الأزمة السورية.

واندلع اشتباك بين الضيفين، بعد أن رمى دقماق كوب زجاج باتجاه شلاش الذي أصيب بجروح، ليتطور إلى عراك مباشر داخل الاستوديو بالأيدي قبل أن يتدخل الموظفون في القناة للفصل بينهما.
وبعد ذلك خرج الشيخ دقماق من الاستوديو محتجا على مشاركة شلاش، وأرسل رسائل صوتية لمقدم الحلقة قال فيها إنه يعتذر للمشاهدين من المشاركة في حلقة يحضر فيها شلاش، إلا أن مقدم البرنامج رواد ضاهر، رد بالقول إنه تواصل مع الشيخ دقماق أثناء الإعداد للحلقة وسأله إذا كان لديه أي اعتراض على من سيكون الشخص الذي سيواجهه في الحلقة، فرد بأنه لا يمانع في مواجهة أي أحد من المدافعين عن النظام السوري.
ويعرف عن الشيخ دقماق معارضته للنظام السوري، ومشاركة حزب الله اللبناني في القتال إلى جانبه، فيما يثير النائب السابق شلاش الجدل بمنشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي التي تهاجم معارضي الأسد والدول الداعمة له.
وفي وقت لاحق قام الشيخ اللبناني بلا دقماق بنشر مقطع مرئي يتحدث فيه عن مجريات ما حصل وشرح الأسباب وراء العراك الذي دار مع أحمد شلاش أحد رموز نظام الأسد.
Loading...
المصدر عربي21 راديو صوت بيروت إنترناشونال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً