مقتل طفلة فلسطينية بالضفة الغربية متأثرة بجراحها وإصابة 3 بقطاع غزة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شرات الشبان تظاهروا في 3 محاور قرب السياج الفاصل مع إسرائيل شرق قطاع غزة، وعمدوا إلى إضرام النار في إطارات السيارات.

توفيت الطفلة الفلسطينية نوف نفيعات التي أصيبت أمس الخميس في إطلاق نار إسرائيلي في شمال الضفة الغربية، كما أصيب 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة، خلال تظاهرات على الأطراف الشرقية لقطاع غزة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن عشرات الشبان تظاهروا في 3 محاور قرب السياج الفاصل مع إسرائيل شرق قطاع غزة، وعمدوا إلى إضرام النار في إطارات السيارات وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية.

وأوضحت المصادر أن المتظاهرين رشقوا قوات الجيش المتمركزة خلف السياج بالحجارة، في حين ردت تلك القوات بإطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة 3 شبان بالرصاص وعشرات آخرين بالاختناق.

واندلعت المواجهات عقب تظاهرات دعت إليها هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار للتظاهر قرب السياج الفاصل ابتداءً من اليوم ولمدة أسبوع، احتجاجًا على تشديد إجراءات حصار قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت مصادر فلسطينية مقتل الطفلة الفلسطينية نوف نفيعات متأثرة بإصابتها بإطلاق نار إسرائيلي يوم أمس الخميس، في شمال الضفة الغربية.

وبحسب المصادر فإن نوف وتبلغ من العمر16 عامًا توفيت خلال تلقيها العلاج في مستشفى إسرائيلي متأثرة بجروح خطيرة أصيبت بها أمس في بلدة يعبد جنوب جنين.

وكان الجيش الإسرائيلي قال إن الطفلة نفذت عملية طعن على حاجز إسرائيلي على مدخل مستوطنة ميفو دوتان جنوب بلدة يعبد، وأصابت أحد جنوده بجروح متوسطة قبل أن يتم إطلاق النار عليها وإصابتها بجروح خطيرة.

Loading...
المصدر غزة – إرم نيوز توفيت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً