هذه والدة راموس… حديث المصريين بعد إصابة صلاح

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد دقائق من تعرّض النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي للإصابة في الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريقه بنادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، دُشّن على الشبكات الاجتماعية أكثر من هاشتاغ يضمّ ألفاظاً نابية ضد المدافع الإسباني سيرجيو راموس ووالدته. ففي الدقيقة 28 من الشوط الأول، تسبب راموس في إصابةٍ قوية لمحمد صلاح.

المدافع الذي ينحدر من منطقة الأندلس في إسبانيا، شدّ كتف صلاح بقوة، وتسبب في خلعها – على ما يبدو -، ما اضطر اللاعب المصري لمغادرة الملعب في الدقيقة 31 من عمر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

مئات التغريدات في أقل من ساعة ملأت الشبكات الاجتماعية، ومعظمها يحمل إساءات لراموس ووالدته بسبب ما حصل للنجم المصري محمد صلاح.

وراموس هو من إشبيلية عاصمة إقليم الأندلس في إسبانيا، والده خوسيه ماريا وأمه باكوي (Paqui)، وله أخ وأخت هما رينيه وميريام.

وكثيراً ما تظهر والدة راموس مع ابنها، حتى أنها تأخذ حيزاً كبيراً في الصحافة الإسبانية، خاصة فيما يتعلق بأخبار ابنها الرياضية، مثل تصريحاتها قبل 3 أعوام التي نفت فيها الشائعات حول انتقال ابنها من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

 

المصدر وكالات

Loading...

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً