وزيرة بلجيكية شاركت في فعالية لـ”بي كا كا” لن ترافق زوجات قادة قمة “ناتو”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نفى وزير الداخلية البلجيكي جان جامبون صحة مزاعم وزيرة في حكومة بلاده – تعرضت لانتقادات لمشاركتها في فعالية لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية – بأنها سترافق عقيلات القادة المشاركين في قمة حلف شمال الأطلسي “ناتو”، المزمع انعقادها في بركسل الخميس المقبل.

جاء ذلك في معرض رده على سؤال حول تصريحات لوزيرة الدولة لشؤون مكافحة الفقر وتكافؤ الفرص في البلاد، زحل دمير، زعمت فيها أنها سترافق زوجات القادة المشاركين في قمة الناتو.

وأضاف الوزير البلجيكي، خلال مقابلة تلفزيونية، اليوم الأحد، أن عقيلتي رئيس الوزراء شارل ميشيل والأمين العام للناتو، ينس ستولتنبورغ، سترافقان زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب وزوجات القادة المشاركين في القمة.

وأشار إلى أنه أحيانا يطرأ تغيير في خطط هذا النوع من الزيارات، ولفت إلى أن دمير ستشارك في فعالية محلية أخرى، وجدولها سيكون مشغولا يومها (يوم القمة).

وقبل أسبوعين، أعلنت دمير أنها اشترت حذاء ذات كعب عالي كي لا تبدو “متخلفة” عن زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا، وأنها ستأخذ زوجات القادة لزيارة أحد المتاحف في البلاد.

يشار إلى أن دمير سبق أن شاركت في فعالية نظمها أنصار منظمة “بي كا كا” الإرهابية في بلجيكا، وبعد أن تناقلت وسائل الإعلام نبأ مشاركتها في الفعالية المذكورة، أعلنت أنها ليست من أنصار المنظمة الإرهابية.

Loading...
المصدر وكالة الأناضول

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً