السبت 10 ذو القعدة 1445 ﻫ - 18 مايو 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

أرتيتا مدرب أرسنال يحذر من خطورة هاري كين

سيسعى أرسنال الذي يقدم مستويات رائعة مؤخرا لتصحيح المسار عندما يواجه بايرن ميونيخ في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء 9\4\2024 لكنه يخشى وجها مألوفا يعشق هز شباك النادي الإنجليزي.

وفاز بايرن ميونيخ بمباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر بنتيجة 5-1 في آخر مرة التقى الفريقان بالمسابقة عام 2017، وهي نتيجة مذلة أبرزت تراجع أرسنال.

وعاد أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويحقق نجاحا ملحوظا، إذ وصل إلى دور الثمانية لأول مرة منذ موسم 2009-2010، بينما ينافس حاليا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبفضل تألقه حاليا بينما يعاني بايرن، سيواجه أرسنال منافسه الفائز ست مرات بدوري الأبطال وهو المرشح الأوفر حظا لمواجهة الفائز من مانشستر سيتي وريال مدريد.

لكن رؤية هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير السابق في صفوف بايرن ستكون مصدر قلق لجماهير الفريق المضيف.

وسجل كين رقما قياسيا بلغ 14 هدفا في 19 مباراة قمة بين أرسنال وتوتنهام، وسيكون قائد منتخب إنجلترا متحمسا لإسقاط منافس فريقه السابق والمتصدر الحالي للدوري الإنجليزي.

وقال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال للصحفيين اليوم الاثنين “عندما تنظر إلى أرقامه خلال السنوات العشر الماضية فهي لا تصدق. يمكنه التسجيل بعدة طرق مختلفة.

“لديه مجموعة لاعبين من حوله يصنعون له فرص التسجيل لكنه ليس وحده فقط بل هناك 10 لاعبين آخرين معه في الفريق.

“نعرف القدرات الفردية لهؤلاء اللاعبين، ونعرف القدرات التي يتمتع بها كين تحديدا، العمل الجماعي هو الخيار الأمثل لمنع حدوث أي مشاكل”.

    المصدر :
  • رويترز