
رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام خلال ترأسه اجتماعا للجنة التحول الرقمي
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام اجتماعا للجنة التحول الرقمي، حضره نائب رئيس مجلس الوزراء طارق متري وزراء المال ياسين جابر، الصناعة جو عيسى الخوري، الشؤون الاجتماعية حنين السيد، الاقتصاد والتجارة عامر البساط، الداخلية والبلديات أحمد الحجار، الاتصالات شارل الحاج، الدولة لشؤون التنمية الإدارية فادي مكي، وزير المهجرين وزير الدولة لشؤون التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي كمال شحادة، وأمين سر اللجنة سامر حدارة، إضافة الى عدد من المعنيين.
وخلال الاجتماع، تم البحث في التطوير الرقمي ومشروع الهوية الرقمية الموحدة.
ترأس رئيس #مجلس_الوزراء الدكتور #نواف_سلام اجتماعا للجنة التحول الرقمي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء طارق متري وزراء المالية ياسين جابر ، الصناعة جو عيسى الخوري ، الشؤون الاجتماعية حنين السيد ، الاقتصاد والتجارة عامر البساط ، الداخلية والبلديات احمد الحجار، الاتصالات شارل الحاج ،… pic.twitter.com/EFwZVLpEF5
— رئاسة مجلس الوزراء 🇱🇧 (@grandserail) October 21, 2025