الأحد 13 محرم 1448 ﻫ - 28 يونيو 2026 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

أمن الدولة توقف شخصًا لريّ المزروعات بمياه الصرف الصحي في مطرية الشومر

أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، أنه حرصًا على سلامة المواطنين والحفاظ على الصحة العامة، وبالتنسيق مع مصلحة الزراعة في الجنوب، قامت دورية من مديرية الجنوب الإقليمية بإيقاف المدعو ر. ف. في بلدة مطرية الشومر، إثر قيامه بريّ المزروعات بمياه الصرف الصحي.

وتم خلال العملية ضبط المضخات والأنابيب المستخدمة في ريّ المزروعات من بركة لتجميع المياه الآسنة، فيما أُجري المقتضى القانوني بحقّه بناءً على إشارة النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب.

    المصدر :
  • الوكالة الوطنية للإعلام