
نقابة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع
تقدمت نقابة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع ، في بيان ،بالتعازي بوفاة الزميل بسام براك، الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض”، معتبرة ان ” الراحل كان مثالًا للإخلاص والمهنية، ومتميزًا في عمله، وترك بصمة واضحة في الساحة الإعلامية، كما كان متميزًا في إبراز شأن اللغة العربية.
نشارك أهل الفقيد ومحبيه الحزن، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.