
وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان مع سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري
استقبلت وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري، في زيارة تعارف وتنسيق هدفت إلى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالي الشباب والرياضة بين البلدين.
وتناول اللقاء الزيارة المرتقبة للوزيرة بايراقداريان إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفل افتتاح دورة ألعاب التضامن الإسلامي، حيث سيتم عقد اجتماعات لبحث تطوير العلاقات اللبنانية – السعودية في القطاعين الرياضي والشبابي، ووضع برامج مشتركة تخدم الجيل الشاب والرياضيين في البلدين.
وقدمت الوزيرة بايراقداريان للسفير بخاري عرضاً مفصلاً حول المشاريع والأنشطة التي تنفذها الوزارة حالياً، وتلك التي يجري التحضير لإطلاقها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة أهمية التعاون والتنسيق مع المملكة في المبادرات الهادفة إلى تنمية قدرات الشباب وتفعيل الحركة الرياضية اللبنانية.
وأكّد الجانبان على أهمية تعزيز الشراكة بين لبنان والسعودية في المجالات المرتبطة بالشباب والرياضة، لما لها من أثر إيجابي في دعم الطاقات الشابة وترسيخ جسور التعاون بين البلدين.