
عناصر الدفاع المدني على اتوستراد خلدة
صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني البيان الآتي: “عمل عناصر الدفاع المدني على سحب مياه السيول من مبنى وزارة العمل حيث تسرّبت إلى المستودع السفلي الثاني و مقصورة المصعد نتيجة غزارة المتساقطات. وتبيّن وجود شفّاطات مياه معطّلة، فقام العناصر بتشغيلها لتسريع عملية سحب المياه. وفي برج البراجنة والشويفات ونفق خلدة، عمل العناصر على سحب المركبات المحتجزة وسط الطرقات بسبب ارتفاع منسوب المياه، وتأمين سلامة المواطنين”.
تدخّل الدفاع المدني في بيروت والضاحية الجنوبية لمعالجة تجمّعات المياه واحتجاز سيارات بفعل الأمطارhttps://t.co/LCEQ0MBwAl pic.twitter.com/Mf0OQJipij
— الدفاع المدني اللبناني (@CivilDefenseLB) November 25, 2025