
رازي الحاج
كتب النائب رازي الحاج عبر حسابه على منصّة “أكس”: “إنّ أكثر من أخطأ بحقّ لبنان وشعبه ودولته هو التنظيم الذي وضع البلاد مرارًا في أتون الحروب، وربط مصير بيئته بسياسة طهران، غير مكترث بما تسبّب به من دمار وموت ونزوح، وما خلّفه ذلك من آثار على حياة الناس ومستقبلهم. ومن عليه أن يصحّح أخطاءه هو حزب الله، بدءًا من تسليم سلاحه غير الشرعي، أمّا ما عدا ذلك، فليس سوى البقاء في المشكلة، لا أكثر”.