
رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون
تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، جرى خلاله متابعة نتائج زيارة الرئيس سلام إلى باريس.
كما تم تقييم المفاوضات التي بدأت في سويسرا وانعكاساتها على المنطقة ولبنان.
كذلك جرى البحث في استكمال تأمين الظروف المناسبة لعقد مؤتمري دعم الجيش والقوى الأمنية وإعادة الإعمار.
تلقى رئيس #مجلس_الوزراء الدكتور #نواف_سلام اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، جرى خلاله متابعة نتائج زيارة الرئيس سلام إلى باريس.
كما تم تقييم المفاوضات التي بدأت في سويسرا وانعكاساتها على المنطقة ولبنان.
كذلك جرى البحث في استكمال تأمين الظروف المناسبة لعقد…
— رئاسة مجلس الوزراء 🇱🇧 (@grandserail) June 23, 2026