استمع لاذاعتنا

من نحن

صوت بيروت انترناشونال اذاعة لبنانية، بدأت العمل عام 2005

كان الهدف جعل صوت بيروت ولبنان مسموعا في جميع انحاء العالم والعمل على ارسال الصورة عبر الصوت والكلمة لكل لبناني في الاغتراب ليشعر بما يشعر به ابناء وطنه في السلم والحرب في العيش المشترك والتنوع الذي يميز هذا الوطن، وجعل الجيل الجديد من اللبنانيين المغتربين اكثر اتصالا بوطنه عبر اذاعة تبث على مدار الساعة كل جديد من لبنان والعالم العربي من احدث الاغاني واخر الاخبار ليشعر بأنه معني بكل الاحداث.

عملت الاذاعة على تعريف الاجيال اللبنانية الجديدة في المهجر على بلدهم الام من خلال البرامج التراثية التي نقلت الى مسامعهم اهم العادات والتقاليد اللبنانية العريقة بالاضافة الى البرامج الهادفة التي ارادت الاذاعة من خلالها ان ترسم لوحات فولكلورية فنية تصور القرية والمدينة اللبنانية بأجمل صورة.

كذلك حرص راديو صوت بيروت انترناشونال على ابراز اهمية لبنان ودوره بالنسبة لابنائه المهاجرين والمقيمين في الخارج عبر مطالعة مستمعيها بكل ما هو جديد من شؤون وشجون لبنانية داخلية كما لو انهم يعيشون في لبنان لا بل سعت الاذاعة الى تنمية وزيادة الشعور بالحنين الى الوطن الام عبر برامج البث المباشر عبر الانترنت التي امنت للمغتربين التواصل مع اهلهم في لبنان.

تغطي البوابة الالكترونية التابعة لراديو صوت بيروت انترناشونال كافة المستجدات الامنية على صعيد لبنان والعالم وتقدم الخبر في الوقت المناسب لقرائها ومستمعيها بشكل موضوعي محترف، كما تهتم البوابة الالكترونية التابعة لراديو صوت بيروت انترناشونال بشؤون الصحة والجمال وتقدم لروادها مجموعة من النصائح المفيدة.

صوت بيروت انترناشونال هي الاذاعة اللبنانية الاولى التي تبث برامجها عبر شبكة الانترنت فقط. فهي بذلك تعد جزءا من ثورة الاعلام المستقبلي، وصرحا من صروح الاعلام اللبناني. يهدف راديو صوت بيروت انترناشونال إلى إيصال الصورة والرسالة إلى الجميع كما يجب ومتى كانت وبالطريقة المناسبة، وفي عام 2020 وبعد اندلاع ثورة 17 تشرين في لبنان، دخل راديو صوت بيروت انترناشونال مرحلة جديدة من التغطية الإخبارية المباشرة بالصوت والصورة على صفحة فيسبوك الخاصة بالإذاعة وبالتعاون مع صفحة بيروت سيتي؛ من خلال شبكة واسعة من المراسلين المحترفين المنتشرين على كافة الأراضي اللبنانية. ختاما، لا بد من الاشارة الى ان فريق عمل راديو صوت بيروت انترناشونال العالي الكفاءة منتشر في استديوهات ومكاتب الاذاعة شتى أنحاء العالم ويجهد لنشر حضارة لبنان ورفع رأسه عاليا، كيف لا وهو مؤلف من ابناء لبنان المثقفين المقيمين في لبنان والخارج.