استمع لاذاعتنا

بالصلاة تزهو الحياة

‏لكل مصيبة تمر بك حلٌ، ولكل أمر صعب يوم ويتيسر، لا تقلق وضع ببالك بأنك إن ذكرت الله دائماً ذكرك، واحمد الله وامضِ بحياتك ولا عليك، اهتم بنفسك جيداً.

‏إن شاهدت بأن أمورك تتعسر جداً وتتعثر، سيأتيك الفرج من حيث لا تعلم وتكون بصحة وعافية، اهدأ وهدّأ قلبك وفؤادك، كلها أيام وستزول بإذن الله.

‏احمد الله في أصعب حالاتك وقم على سجادتك واخشع لربك ونم وأنت مرتاح البال لأن الله سيدبرها لك واطمئن، لا شيء هناك يقلقك لأنك مع الله وفي ظله، والرحمن سيحفظك.

‏لا تقلق من غد لا تكون عجولاً لشيء طلبته ولم يستجب الله لك وسيعطيك دعوتك في وقتها ويستجيب وكأنها لم تضِق عليك يوماً وكأنها فرجت من حيث الضيق وفرجت عليك وعلى قلبك ويقيناً ستفرح.

‏طمئن القلب والفؤاد والروح والجسد بأن الذي لك سيأتيك ولو كان من وراء عدوك سيأتيك ومكتوب إليك، لا تحزن من شيء ولا ترهق جسدك وثق بأن لك رب يراك ويسمعك ويسمع نداءك ويستجيب دعاءك ويأتي بالخير لك والأمان وكل الازدهار، فقط اذكره.

‏عليك بالصلاة كثيراً لا تهمل فرضك سيتحقق كل ما في قلبك، عليك بإسعاد غيرك سيسعدك ربك عليك بالمواظبة على الطاعات وفعل الخيرات وإيتاء الزكاة، تأكد كل الأغلال التي بيدك ستتقطع وتذهب إلى حيث تمنيت وادعُ الله ولا تكن كسولاً ولا تحزن كثيراً وأرح قلبك وسيأتي ربك لكل شيء مكتوب لك.