استمع لاذاعتنا

إليسا تفاجئ جمهور “أعياد بيروت”… وثمن إطلالتها سيُفاجئكِ!

للعام السادس على التوالي، تُحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلاً ضمن فعاليات مهرجانات أعياد بيروت- Beirut Holidays، وهذا العام أتى اللقاء مختلفاً إذ حملت الليلة مفاجآت عديدة سواء على صعيد إختيارات إليسا الغنائية أو حتى عفويتها وتواصلها وتفاعلها مع الجمهور، وحتى أدائها على المسرح الذي مدح به عدد كبير من الحاضرين.

بدأ الحفل بعرض كليب “عكس اللي شايفينها” لتطل بعده اليسا على المسرح بفستان لافت وتفتتح حفلها بأغنية “وحشتوني” للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية. بكلمات مقتضبة عبّرت اليسا عن مدى سعادتها في الوقوف على مسرح أعياد بيروت مرة جديدة بعد أن أصبح لحفلها هذا خصوصية كبيرة حوّلته إلى موعد سنوي ثابت مع جمهورها اللبناني، وبعد أن عايدت جيش البلاد الذي صودف عيده في الأسبوع عينه قدّمت أغنية “بقولو زغيّر بلدي” و “بتتلج الدني” للسيدة فيروز.

الحفل الفني الضخم الذي حضره عدد من الوجوه الفنية والإعلامية قدّمت فيه اليسا باقة من أغنياتها الخاصة بدأتها مع “سهرنا يا ليل”، “بتمون”، “يا مرايتي”، وتابعتها بميدلي تضمن أجمل أعمالها مثل “اسعد وحدة”، “قد الايام”، “حب كل حياتي”، “انا مجنوني” وبعد استراحة قصيرة عُرِضَ خلالها ديو “ورا الشبابيك” الذي جمعها مؤخرا مع النجم المصري تامر حسني اطلّت اليسا على المسرح مرة جديدة وقدّمت أغنية “عكس اللي شايفنها” ومن بعدها “عمري ابتدى”، “بدي دوب”، “عايشالك” لتختم وصلتها مرّة أخرى مع الاغنية التي حملت عنوان البومها الاخير “سهرنا يا ليل”.

خلال الحفل كعادتها قدّمت اليسا لفتة تكريمية الى بعض عمالقة الغناء العربي واللبناني فغنّت “لولا الملامة” لوردة، “لو فيي” لعايدة شلهوب، “أول مرة تحب يا قلبي” للعندليب، “خدني معك” لسلوى القطريب، “سألتك حبيبي” للسيدة فيروز، و”خطرنا على بالك” لطوني حنا.

إليسا إختارت في هذه المناسبة فستاناً من دار Balmain ويبلغ ثمنه حواليّ الخمسة آلاف دولار، أظهرها بقوام رشيق، وقد إعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل البسيطة وكانت في غاية الراحة إذ ونزولاً عند طلب الحاضرين، بدّلت بعض الاغنيات بأخرى وتفاعلت معهم على المسرح بشكل لافت، ووجهت اليهم كلمات مفعمة بالمحبة والامتنان.