الأحد 12 شوال 1445 ﻫ - 21 أبريل 2024 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

اكتشف شخصية من حولك من خلال طريقة أكلهم!

قد تساعد طريقة الأكل في الكشف عن أسرار الشخصيّة، ذلك لأن طبيعة العادات الغذائيّة للإنسان قد تكون مرتبطة بالعوامل الجينيّة أو بطريقة التربية.

يحضرون الطعام بعناية

هؤلاء الأشخاص الذين يفضلون تحضير الأكل بدلًا من شرائه جاهزًا يضعون الخطط وينظمون خطواتهم بشكل مثالي، إلا أنهم لا يتمتعون بعيش اللحظات الحاضرة بل ينشغلون بالتفكير في المستقبل بشكل دائم.

يتركون الطعام الألذ للنهاية

مجتهدون في عملهم وعادة ما يميزون بشكل صحيح بين الخطأ والصواب ولكنهم يحبون التحكم بكل ما يحيط بهم، نعم إنهم الأشخاص الذين يتركون الطعام الألذ للنهاية.

يأكلون ما يحبون في البداية

هؤلاء عينة من الأشخاص الذين يملّون بسرعة من الروتين وهم بحاجة إلى تجدّد مستمر في حياتهم، إلا أنهم يتميزون بالطموح ويمكنهم تحقيق كل ما يريدون.

يتناولون كل نوع على حدة

لهذا النوع من الأشخاص شعور حسّاس ومرهف كما أنهم من الأشخاص الذين يفضلون الأشياء الصغيرة والبسيطة في الحياة وهم يراعون دائمًا مشاعر الآخرين.

يمزجون كل النكهات

تتميز هذه الفئة من الناس بالإبداع والدبلوماسية، كما أن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بروح النكتة وينثرون البهجة أينما كانوا، إلا أنهم يشعرون بالفضول بشكل كبير لمعرفة كل ما يدور من حولهم.

يأكلون ببطئ

لا يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يكونوا متسرعين أبدًا لا بل على العكس انهم يفكرون في كل قرار عليهم اتخاذه، ولكنهم يحتاجون إلى الكثير من الوقت لإنجاز مهامهم ما يمكن أن يزعج زملائهم في العمل بشكل خاص.

يأكلون بسرعة

لا بد من أنهم الأشخاص الذين يمكن الإتكال عليهم فهم محط ثقة، كما يمكنهم إتمام عدة مهام في الوقت عينه، كذلك لا يمكن لهؤلاء الأشخاص تفويت أي موعد بل أولويتهم في الحياة هي الإلتزام التام.

يتناولون نفس الطبق في كل مرة

بعض الأشخاص الذين يحبون تناول طبق واحد في كل مرة، كالبيتزا بالجبن أو غيرها من الأطباق دون التنويع، عادة ما يكونون ناجحين للغاية ويتم الإشادة بهم دائمًا ومع ذلك، يجب عليهم التحلي بالصبر فهم يفقدون أعصابهم بشكل سريع.

يمضغون الطعام بصوت عال

منفتحون وودودون ولكنهم لا يهتمون بآراء أحد، بالإضافة إلى أنهم لا يقلقون أبدًا بشأن أي شيء، فلديهم الحلول دائمًا جاهزة! إلا أنهم يواجهون صعوبة في التعامل مع الآخرين بسبب حدة طباعهم.