الخميس 14 جمادى الأولى 1444 ﻫ - 8 ديسمبر 2022 |

برامج

شاهد آخر حلقاتنا اونلاين

بالاس يعدل تأخره وينتزع الفوز 2-1 على ولفرهامبتون

سجل إيبيريتشي إيزي وويلفريد زاها هدفي كريستال بالاس في الشوط الثاني ليعدل تأخره ويتغلب على ولفرهامبتون واندرارز 2-1 في مباراتهما بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب سيلهورست بارك (الثلاثاء 18-10-2022).

وأتيحت لكلا الفريقين فرصا مبكرة، حيث سدد شيخ دوكوري في القائم بشكل قوي لصالح بالاس في الدقيقة الخامسة قبل أن يسدد دييجو كوستا من مدى قريب للفريق الزائر لتنحرف التسديدة بعيدا عن المرمى إلى ركلة ركنية.

وافتتح جناح ولفرهامبتون أداما تراوري، المعروف بمراوغته الرائعة وتسديداته القوية أكثر من قدراته في ألعاب الهواء، التسجيل في الدقيقة 31 بضربة رأس رائعة اثر عرضية هوجو بوينو ليمنح فريقه التقدم.

كان يمكن للفريق الزائر أن يتقدم بهدفين في الشوط الأول بعد أن تم عرقلة تراوري خارج منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن روبن نيفيس سدد الضربة الحرة الناتجة عن العرقلة في القائم الأيمن.

وتعادل بالاس في بداية الشوط الثاني بهدف حمل أكثر من وجه للتشابه مع هدف تراوري، حيث كان إيزي يقف عند القائم البعيد قبل أن يسجل بضربة رأس مرت أمام المرمى قبل أن تسكن الشباك.

وكافح الفريقان من أجل هز الشباك على الرغم من الاعداد الجيد للهجمات وسدد أودسون إدوار ضربة خلفية مذهلة لتمر فوق الزاوية العليا اليمنى للمرمى خلال الشوط الثاني.

ولمح إدوار زميله زاها داخل منطقة الجزاء ليرسل له الكرة ليودعها الأخير في الشباك بهدوء في الدقيقة 70 مانحا فريقه الفوز بينما سنحت أقرب فرصة لولفرهامبتون عندما سدد نيفيس لينقذها فيسنتي جوايتا بهدوء.

ودفع الانتصار ببالاس إلى المركز العاشر في الجدول برصيد 13 نقطة بعد 10 مباريات بينما يحتل ولفرهامبتون، الذي سجل خمسة أهداف فقط في 11 مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم، المركز 17 برصيد تسع نقاط.

وقال زاها لخدمة أمازون برايم “كان علينا أن نقاتل بقوة. كنا نلعب بشكل جيد في الشوط الأول لكن الهدف شكل ضربة قوية لنا.

“كان علينا مواصلة الجهد. هذا ما يتطلبه الأمر في الدوري الممتاز. كنا نعلم أننا نمتلك الجهد المطلوب وحصلنا على ما نستحقه”.

وأعرب باتريك فييرا مدرب بالاس عن سعادته باستجابة فريقه عقب التراجع بهدف.

وقال لأمازون برايم “نمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف ومن المهم البناء على هذه العروض.

“التحدي الأكبر بالنسبة لنا هو أن نتمتع بالاتساق. علينا أن نواصل التحدي والعمل مع اللاعبين”.

    المصدر :
  • رويترز