بالصورة: سعد لمجرد في مسابقة دولية: توقعات ببرائته في الأيام القليلة المقبلة !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت القناة الإلكترونية المغربية “شوف تي في” إن الفنان المغربي الموقوف في فرنسا، سعد لمجرد، في طريقه لمغادرة السجن خلال الشهر الحالي، ويأتي ذلك في وقت يشارك فيه الفنان المعتقل من داخل سجنه في الجوائز الفنية الألمانية “باما ميوزيك أواردز”.

ونقلت “شوف تي في” عن مصدر لم تسمه تأكيده أن “هناك احتمالاً كبيراً تبلغ نسبته أكثر من 80 في المئة، أن يغادر الفنان المغربي سعد لمجرد أسوار سجن فلوري في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر أبريل/نيسان المقبل”.

وتم اعتقال الفنان المغربي من فندق بالعاصمة الفرنسية باريس قبيل ساعات من حفله الكبير، وجاء ذلك بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وهي القضية التي طالت فصولها بسبب رفض الفتاة جلسات المواجهة مع لمجرد، وبرّرت ذلك بكونها ما زالت مصدومة بعد الحادث. بينما تظهر بين الحين والآخر تقارير متضاربة حول مآل القضية وهل سيسجن الفنان أم سوف يطلق سراحه.

هذا وأكدت إذاعة “هيت راديو” الموسيقية المغربية مشاركة لمجرد في جوائز “باما ميوزيك أواردس” لهذا العام، كما ترشح للجائزة المغربي الدوزي والمصريان عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب والجزائري المغربي الشاب خالد واللبنانية نانسي عجرم، إضافة إلى أسماء فنية من دول أخرى على رأسها  إيطاليا، وإندونيسيا، وأرمينيا، وباكستان، وأوكرانيا، وتركيا، وجورجيا والسويد وروسيا وفرنسا.

وكانت الجائزة الماسية في المسابقة العام الماضي من نصيب الفنان المصري، محمد منير، والذي اتجهت الأنظار آنذاك إلى “صندله”، بعدما ظهر الأخير بلونين مختلفين ما أثار الجدل والسخرية في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً