بالصورة: سما المصري تجيب على سؤال هل “أنت عذراء” بطريقة صادمة !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تلقت الراقصة الاستعراضية سما المصري، سؤالًا محرجًا من أحد متابعيها عبر صفحتها على موقع ”إنستغرام“، جاء نصه: ”إنتي لسه عذراء؟“، لتجيب الفنانة بشكل أكثر جرأة قائلة: ”مش متأكدة من الموضوع دا“.

وعرضت المصري، السؤال على صفحتها في ”إنستغرام“، وعلقت عليه قائلة: ”أنا قليلة أدب أوي.. هو في كده.. طب دا سؤال؟، الغريبة إجابتي على السؤال“.

وأضافت الراقصة المثيرة للجدل: ”حد يطلبلي العباسية ويحجزني هناك بس على حسابه مش هاتجنن وكمان هادفع فلوس علاج جناني، إنتي فين يا حكومة عالجيني على حسابك يا حكومة“.

وأثار منشور سما المصري، جدلًا بين متابعيها الذين أبدوا استغرابهم من جرأتها في الرد، حتى إن البعض وصفها بـ“المجنونة“.

يذكر أن سما المصري اعتادت على إثارة الجدل بصورها ومنشوراتها الجريئة، لكنها عادة لا تتحدث عن حياتها الشخصية وهل هي متزوجة أم لا.

تزوجت بشكل رسمي مرة واحدة

وفي لقاء سابق لها مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة ببرنامج ”شيخ الحارة“، قالت إنها تزوجت بشكل رسمي مرة واحدة ولم تتزوج بعدها؛ بسبب المشاكل الكثيرة بينها وبين طليقها، فيما كشفت أنها تفكر في الزواج مرة ثانية.

وأوضحت المصري وقتها، أن الزواج العرفي حلال؛ لأنه بشهود، فيما لم تذكر عدد مرات زواجها عرفيًا.

سما المصري (15 يناير 1976) راقصة ومطربة وممثلة مصرية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

نهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. ونزحت للقاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة ولكنها تركت العمل لانها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب وكانت آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

اعلنت في شهر آذار عن عزمها تقديم برنامج ديني في شهر رمضان، قائلة إنه “سيشكل نقلة جديدة في حياتها”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد أيضاً